أخبار الصحف السعودية

النادي | خلاف بين كهربا و(عمه) الحضري.. بسبب ياسين !

عصام ابو زيد :

 

نشب خلاف  بين لاعب الاتحاد السابق والزمالك الحالي محمود عبدالمنعم “كهربا” وبين عصام الحضري حارس الأهلي السابق ووداي دجلة الحالي بسبب ياسين “نجل الحضري”، حيث قام كهربا بإهدائه قميص الاتحاد بعد أيام قليلة من خطوبة الفولت من ابنة عصام الحضري ، وطلب كهربا من ياسين أن يشجع الزمالك ويلعب له في المستقبل، وهو ما رفضه الحضري مؤكداً على أن ياسين أهلاوي ولن يلعب سوى للقلعة الحمراء، وهو ما أكده ياسين نجل الحضري بنفسه.
‏الجدير بالذكر ان حفل الخطوبة أقيم بين الفولت وشدوى “نجله الحضري” مساء الجمعة الماضية في حفل حضره الأقارب فقط ، محققاً ظاهرة تحدث لـ أول مرة في ملاعب كرة القدم، حيث يشارك لاعب و(عمه) في منتخب واحد.
ويستعد منتخب مصر لمباراة تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2019 في شهر يونيو المقبل بالتحديد يوم 11، وتضم المجموعة أياً كلاً من النيجر وسوازيلاند .
ولعب كهربا في صفوف العميد مطلع موسم 2016-2017 على سبيل الإعارة ، وقدم مستوى مميزاً للغاية، أحرز خلاله 16 هدفاً في 20 مباراة ، بإجمالي 1655 دقيقة ، وصنع 3 أهداف، وتصدر قائمة هدافي الفريق، وثالث هدافي دوري جميل للمحترفين خلف العقيد السوري مهاجم الأهلي “عمر السومهة” الذي تصدر هدافي الدوري برصيد 24 هدفا ، وإسماعيل بانجورا مهاجم الرائد صاحب المركز الثاني برصيد 18 هدفاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع