أخبار الصحف السعودية

الوئام | بيلانوفيا» يرفض التجديد للاتحاد وأنمار الحائلي.. أريد كهربا

جده – الوئام – عبد الله إحسان 

أنهت الإدارة الاتحادية برئاسة المهندس حاتم باعشن جميع الإجراءات اللازمة لتجديد عقود الثنائي اللاعب الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي لويس سييرا مدير الجهاز الفني بالنادي بعد تسليم جزء من مستحقاتهم المالية المتبقية لهم لدى نادي الاتحاد من الشيك الذي سلمه عضوا شرف نادي الاتحاد أنمار الحائلي وأحمد كعكي للمهندس حاتم باعشن من أجل التجديد.

وقد رفض اللاعب التشيلي بيلانوفيا التجديد والاستمرار بصفوف الفريق الاتحادي لموسم آخر بمقابل استلامه جزء من مستحقاته مطالبة ومشترطاً بتسليمه كامل المستحقات من أجل التجديد.

يذكر أن الكوتش سييرا أوصى الإدارة الاتحادية الحالية بضرورة التمسك والحفاظ على اللاعب بيلانوفيا بإبقائه مع الفريق بالموسم القادم، حيث كان اللاعب يقدم مستويات عاليه مع الفريق وكان أفضل من صنع بدوري جميل بــ9 صناعة أهداف كأعلى رقم .

في سياق متصل ما زال حاتم باعشن برفقة أعضائه بالمجلس يواصلون المحاولات مع مسؤولي نادي الزمالك المصري لتجديد عقد اللاعب محمود عبد المنعم لإبقائه مع الفريق الاتحادي الموسم المقبل.

وقد كشفت مصادر “الوئام” بأن عضو شرف النادي والذي أعلن ترشحه لرئاسة النادي في حال تم اعتماد قرار الانتخابات الإلكترونية أنمار الحائلي يقوم بإجراء اتصالات مع أحد المسئولين بنادي الزمالك للتكفل بمبلغ تجديد عقد اللاعب المصري كهربا والذي حدده المستشار مرتضى منصور بــ 5 مليون يورو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع