أخبار الصحف السعودية

الرياضية | تكتيكات جديدة وخمسة بدلاء في الاتحاد

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عصر أمس تحضيراته الفنية بقيادة التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق استعداداً للقاء ضيفه الفيصلي اليوم ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الجوهرة المشعة.
وركز سييرا خلال الحصة التدريبية أمس، والتي شهدت متابعة المهندس حاتم باعشن رئيس مجلس إدارة النادي، على نفس اللاعبين في تشكيلة الفريق التي خاضت المباراة الماضية أمام القادسية.
وأدخل سييرا عددا من التكتيكات الفنية الجديدة رغبة منه في تنفيذ أحدها في مباراة اليوم، كما ركز على لعب الكرة من لمسة واحدة والتسديد من خارج منطقة الـ 18 وهو ما افتقده الفريق في المباراتين السابقتين.
وأوعز سييرا لمساعديه بتكثيف التدريبات اللياقية لعدد من اللاعبين البدلاء قبل اتخاذ قراره بتحديد اللاعبين الخمسة على دكة البدلاء صباح اليوم.

غياب الثنائي
وعلى نفس الصعيد، تأكد استمرار عدم مشاركة المدافعين عدنان فلاتة وأحمد عسيري في لقاء اليوم أمام الفيصلي نظراً لاستمرارهما في أداء برنامجيهما الطبي واللياقي بعد إصابتيهما اللتين منعتاهما من المشاركة مع الفريق مؤخراً.

“هاشتاقً” حشد الجماهير
من جهة أخرى، أنشأت جماهير الاتحاد “هاشتاقاً” خاصاً في الأيام الماضية ويستمر إلى قبل مباراة اليوم رغبة منهم في الحشد الجماهيري وتعبئة مدرجات ملعب الجوهرة، خاصة وأن هذه المباراة تعتبر الأخيرة للفريق بين أرضه وجماهيره، حيث سيواجه في الجولة الأخيرة فريق الفتح في الأحساء، وكان الهاشتاق بوسم (#60_ألف_عاشق_بالجوهره) ومن المتوقع أن تحضر الجماهير لوداع لاعبيها اليوم وتهنئتهم بنجاح الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع