أخبار الاتحاد

الجماهير تطالب ببقاء الرباعي الأجنبي

أمجد الغامدي – جدة

في لقاء على قناة mbc pro sport وفي برنامج اللاعب ١٢، تحدث جمهور الاتحاد عن الفريق وما قدمه من مجهود وٲشاد باللاعبين وبالأخص المحترفين الأجانب الٲربعة.
وٲكدت الجماهير ٲنها تٲمل من الإداره ضرورة التجديد مع اللاعبين والٳبقاء عليهم نظير المستويات التي قدموها خلال الموسم، وبالتحديد فيلانويفا اللاعب التشيلي الذي ٲجمع الكل على أنه أفضل صانع ألعاب في دوري جميل وأنه كان علامةً فارقة في الفريق .

كـ فيلانويفا كان محور الارتكاز وسقراط الكرة الكويتية اللاعب فهد الأنصاري الذي يعتمد عليه في خانة المحور، قد حاز ٳشادة الجماهير لتميزه بالتغطية الجيدة في الدفاع، ولعب الكرات الطولية التي أسهمت في صناعة ٲكثر من هدف في الدوري .

المهاجم التونسي أحمد العكايشي ٲيضاً، رغم بدايته الغير موفقة مع الفريق، اندمج في الجولات الٲخيرة وبشكل مبهر وهو ما جعل نقاده يشيدون بأدائه ويؤكدون بأن استمراره مكسب للفريق، حيث سجل وصنع وكان من اللاعبين المؤثرين وبشكل واضح على تغيير شكل الفريق الهجومي .

وأخيراً كان اللاعب الذي له الفضل بعد الله في صعود الاتحاد لمنصات الذهب مرةً أخرى برفقة زملائه اللاعبين، كما وكان له دور كبير في حسم كثير من المباريات، هداف الاتحاد لهذا الموسم اللاعب المصري: محمود كهربا، والذي انجذبت معظم ٲصوات الجماهير له لجمعه بين حس الفكاهة وحس التهديف أيضاً، ٳنه اللاعب الذي تألق في سماء الاتحاد وأصبح نجماً من نجومه، يصنع تارة ويسجل تارة، اندمج مع فريقه ومع جماهيره في آن واحد، حيث تمنت تلك الجماهير استمراره وعدم تفريط الٳدارة فيه.

تم التدقيق : ٲمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع