أخبار الصحف السعودية

النادي | بوادر إيجابية بعد اجتماع تحديد مصير (ثلاثي الاتحاد)

وليد عمر | جده 

علمت (النادي) بأن إدارة نادي الاتحاد نجحت في التوصل إلى صيغة اتفاق شبه نهائية مع وكيل الأعمال الكويتي عبدالله جاسم، للتجديد مع موكليه المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا وابن جلدته كارلوس فيلانويفا والكويتي فهد الأنصاري، وذلك عقب الاجتماع الذي دار بين الطرفين أمس بمقر النادي، بتواجد حاتم باعشن ونائبه عمر مسعود ومسؤول الاحتراف بالنادي إبراهيم بخيت، والتي تسلم خلالها جاسم صيغة العروض الرسمية المقدمة من إدارة باعشن للثلاثي.
إلى ذلك بين جاسم، بأنه سيتباحث مع موكليه بشأن تلك العروض من خلال تصريحات تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي له أمس، مشيراً بأن العروض وازت تطلعات وطلبات موكليه، بشكل كبير، مطمئناً الجماهير بأن بقاءهم مع العميد أصبح أكيداً بنسبة كبيرة جداً.
وكانت الجماهير الاتحادية قد ألحت بشكل كبير على الإدارة الاتحادية بالتجديد مع الأجانب، سواء استمرت الإدارة أو لا، لما قدموه من عطاءات كبيرة مع الفريق، توجت بنيل الفريق لقب كأس ولي العهد، ووصافة الدوري قبل جولتين من نهايته.
من جانبه بين المصري محمود كهربا خلال فيديو نشر له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن بقاءه من عدمه بين إدارة نادي الاتحاد والزمالك، موضحاً بأنه يرغب في البقاء، خصوصاً بعد الحفاوة والمكانة التي وجدها من قبل الجماهير الاتحادية، ونجاح تجربته مع العميد.
وينتظر بأن تقدم إدارة باعشن عرضاً رسمياً لإدارة الزمالك للإبقاء على كهربا في صفوف الاتحاد لموسم قادم بنظام الإعارة، على أن يتم الرد على العرض قبيل انتهاء فترة تكليفها الرسمية في رمضان المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع