أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | باعشن: سنكشف الحساب بـ«الأرقام»

وائل النجار من جدة
‏أكد المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد‬، أنه ممثلاً في أعضاء إدارته رفعوا استئنافا حول قرار منع التسجيل لفترتين الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على خلفية القضية المرفوعة من الأسترالي جيمس ترويسي لاعب النادي السابق، وينتظرون الرد خلال الأيام المقبلة.
وشدد باعشن على أن إدارة ناديه ستكشف حساب النادي بالأرقام كاملة، وسيتم توضيح ما ورد وما تم دفعه طوال فترة رئاسته منذ بداية الموسم الحالي حتى نهايته‬ بما فيها شيك الـ30 مليون ريال الذي أثار ضجة في الرأي العام خلال اليومين الماضيين وسيكون الحديث عن كل الأمور بعد نهاية الموسم، مشيرا إلى أنه سيجتمع مع أعضاء إدارته خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن مناقشة الترشح لرئاسة النادي عبر الانتخابات الإلكترونية.
من جهه أخرى، وبحضور ومتابعة عمر أحمد مسعود نائب رئيس نادي الاتحاد، واصل فريق كرة القدم تدريباته أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، استعداداً لمواجهة الاتفاق الجمعة المقبل في الدمام ضمن الجولة الـ24 من دوري جميل للمحترفين.
كما شهدت التدريبات الجماعية مشاركة المدافع عدنان فلاتة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به، فيما تواصل غياب التونسي أحمد العكايشي، والمصري محمود كهربا، ولم تحدد إمكانية مشاركتهما في اللقاء المقبل، بيد أن مصادر “الاقتصادية” تؤكد أن قرار المدرب التشيلي لويس سييرا بهذا الخصوص سيتحدد اليوم.
وشارك في التدريبات الثلاثي أحمد عسيري، عوض خريص، وربيع السفياني، بعد غيابهم أخيرا بداعي الإصابات المختلفة، التي تسببت في إبعادهم عن الفريق خلال المباريات الماضية، على أن يكونوا في أتم الجاهزية لمواجهة الاتفاق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع