أخبار الصحف السعودية

عكاظ | باعشن رئيسا لـ 4 سنوات

مستثمرون اتحـاديون يرتبـون لرفع مقترح تزكيته للهيئة

عادل الماس (جدة)
علمت «عكاظ» من مصادرها، أن الشخصيات الاتحادية التي تنوي الاستثمار في العميد تتجه لرفع مقترحها للهيئة العامة للرياضة من أجل تزكية مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة المهندس حاتم باعشن، مع إضافة بعض الأسماء للمجلس.

ويهدف المستثمرون الاتحاديون لاستمرار إدارة باعشن بعد أن نجحت في تقديم عمل خرافي بشهادة رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس الماضي في الرياض.

وكشفت المصادر ذاتها، أن المستثمرين الاتحاديين يسعون لتوفير مبلغ مالي كبير من خلال شيكات مصدقة، تدخل في حساب النادي لسداد ديون العميد، وتهيئة البيئة الجيدة للعمل للإدارة الحالية، وجارٍ التواصل مع كبار رموز العميد من أجل التوصل لصيغة نهائية، والرفع لرئيس الهيئة العامة للرياضة لتزكية مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس حاتم باعشن.

وستتضح الصورة خلال الأسبوع الحالي حيال المقترح الاتحادي الجاد الذي سيقدم للهيئة العامة للرياضة بشأن تزكية المهندس حاتم باعشن رئيسا للنادي لمدة أربع سنوات قادمة.

من جهته، توعد الرئيس الاتحادي بكشف الحقائق في شهر مايو القادم، وتحديدا عقب نهاية منافسات فريقه المحلية في الموسم الكروي الحالي، بعد أن طفح الكيل من سيل الاتهامات والأكاذيب التي طالته ومجلس إدارته، من بعض الأشخاص الذين يسعون لعدم استقرار العميد في السنوات القادمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع