أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | تجديد الاتحاد مع محترفيه الأجانب والمدرب سييرا انتظار حتى معرفة مصير باعشن

الفريق استأنف تدريباته

كتب – علاء سعيد:
ينتظر رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن القرار النهائي من قبل هيئة الرياضة بشأن تكليفه لفترة رئاسة ثانية الموسم المقبل لنادي الاتحاد أو عقد انتخابات لاختيار رئيس جديد، حيث طلب باعشن من المحترفين الأجانب وهم فهد الأنصاري وكارلوس ومحمود كهربا والمدرب سييرا الانتظار حتى معرفة مصيره في النادي بالاستمرار أو الرحيل من أجل تجديد عقودهم الاحترافية مع النادي الموسم المقبل.
وتشير مصادر «الجزيرة» إلى أن حاتم باعشن وصل إلى اتفاق مع المحترفين الأجانب على التجديد وتبقى توقيع العقود الاحترافية وتسليمهم مقدمات عقودهم من أجل الاستمرار الموسم المقبل بعد المستويات المميزة التي قدّموها مع الفريق الموسم الحالي .
وعلى الصعيد الفني فقد استأنف فريق الاتحاد تدريباته أمس بعد الراحة التي كانت للاعبين في اليومين الماضية بعد التعادل الذي كان أمام فريق النصر بالدوري، وقد حرص المدرب سييرا على تجهيز اللاعبين المصابين وهم عدنان فلاتة وعوض خريص وربيع السفياني، فيما تأكد غياب فهد المولد عن المشاركة في لقاء القادسية بداعي الإصابة بالإضافة إلى المدافع أحمد عسيري الذي ما زال يعاني من إصابة في الركبة ويحتاج إلى مزيد من العلاج والتأهيل على موضع إصابته. وفي جانب آخر تتواصل فعالية متحف الاتحاد بالنادي من خلال تصوير الجماهير مع الكأس برسوم مالية، حيث وجد عدد من لاعبي الاتحاد لمشاركة الجماهير التصوير مع الكأس من أجل زيادة مداخيل النادي المالية بشكل أكبر. وعلى صعيد آخر وجد محترف الاتحاد الكويتي فهد الأنصاري اليومين الماضيين في قطر للعلاج من إصابته في الظهر وسيغيب عن لقاء القادسية الجمعة القادم بداعي الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء في الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع