أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاديون لإدارة النصر : أين الحكم الاجنبي؟!

 

 

وليد عمر | جدة
استغربت جماهير الاتحاد من عدم طلب إدارة النصر لطاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة فريقهم اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض بعد أن أعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الحكم محمد الهويش لضبط المباراة تحكيميا في الجولة الثانية والعشرين من دوري جميل.
وأشارت الجماهير الاتحادية إلى أن النصراويين ملأوا الدنيا ضجيجا عندما لم تطلب إدارة الاتحاد طاقم تحكيم أجنبي في مباراة الدور الاول التي لعبت بجدة وانتهت نصراوية بهدف نظيف من قدم المحترف الباروغوياني فيكتور ايالا بل لمزوا إدارة الاتحاد حينها بانها لاتملك المال، ليقرروا طلب حكم أجنبي على حساب إدارة النصر حينها ، متسائلين لماذا لم تطلب إدارة النصر بحكم أجنبي لمواجهة اليوم رغم أن الفريقين ينافسان على المراكز الثلاثة الاولى في الدوري رغم تضاءل آمالهم في تحقيق لقب الدوري؟ .
فيما رأى البعض أن هزيمة النصر من الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد، وخروجه من دور ربع نهائي كأس الملك بهدفين نظيفين أمام الغريم التقليدي الهلال، جعل الإدارة غير متحفزة لاستقطاب طاقم تحكيم أجنبي رغم وجود فرصة ضعيفة جدا لتحقيقه لقب الدوري.
يشار إلى أن النصر يدخل هذه المباراة وهو في وصافة ترتيب الدوري برصيد(45) نقطة خلف الهلال المتصدر بفارق ثماني نقاط، فيما يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد (44) نقطة بفارق المواجهات عن الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد النقطي.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع