أخبار الاتحاد

تقرير | العميد و ملعب الدره .. حكاية النجاح والبطولات والمسرّه

يوسف مياجان – مكة المكرمة

تعد ملاعب المملكة الواجهه الرئيسية للرياضة ولاسيما ان هنالك بعض الملاعب كان لها نصيب الاسد في فرحة بعض الاندية منها استاد الامير عبدالله الفيصل الذي احتضن نهائي كأس اسيا ولايكاد ان ينسى المشجع استاد الملك فهد الدولي الذي احتضن اكثر من نهائي وهو يعد من أقدم الملاعب في المملكة حيث تأسس عام ١٤٠٨ هـ / ١٩٨٧ م و يتسع لأكثر من ٦٠ الف متفرج و موقعه في شرق العاصمة .
تتجه الانظار يوم الجمعه الى الكلاسيكو المرتقب الذي يجمع عمالقة الكرة السعوديه حيث سيواجه العميد نادي النصر في السابع من ابريل ضمن دوري عبداللطيف جميل في إطار الجولة ٢٢ ، وهو بالمركز الرابع وبرصيده ٤٤ نقطة و سجل ٤٥ هدف و عليه ٢٧ بينما النصر بالمركز الثاني و برصيده ٤٥ نقطة حيث سجل ٣٦ هدف و عليه ١٤.

– مواجهات العميد في الدره :

الجدير بالذكر بأن ملعب الدرة يعتبر ( فال خير ) على نادي الاتحاد وجماهيره حيث توج العميد ببطولتين دوري عام ٢٠٠٧ و ٢٠٠٩ كانت جميعها امام الهلال و كأس خادم الحرمين الشريفين مرتين عام ٢٠١١ كذلك امام الهلال و ٢٠١٤ امام الشباب و حقق كأس ولي العهد امام النصر عام ٢٠١٧ .

يُذكر بأن نادي الاتحاد لم يخسر خارج أرضه و فاز على أندية العاصمة في عقر دارهم حيث سجل ٥ اهداف و لم يستقبل اي هدف ، لعب مباراتين بالدرة امام الهلال والنصر اما لقاء الشباب كان في ملعب بالملز .

– مواجهات النصر في الدره :

بينما نادي النصر لعب بأرضه ١٠ مواجهات فاز في ٧ و خسر مرة واحدة وتعادل مرتين ، حيث أن النصر سيواجه الاتحاد وهو يعاني من مشاكل ادارية وفنية حيث أنه خسر بآخر مباراتين واحدة منها امام الاتحاد بنهائي كأس ولي العهد و الأخرى بربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع