أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الاتحاد .. الرباعي الأجنبي كامل العدد

يغادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صباح اليوم الخميس إلى العاصمة الرياض، وذلك استعداداً لمواجهة الفريق النصراوي غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم الخميس في الرياض.
وكان الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة التشيلي سييرا قد رفع وتيرة استعدادات الفريق لمواجهة النصر غداً الجمعة، إذ وجه المدرب بإغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام، ولم يسمح الأمن الصناعي أمس لكافة الجماهير بمتابعة المران الأخير في جدة.
هذا ويدخل الاتحاديون مواجهة النصر بكامل محترفيهم الأجانب وهم محمود كهربا وفهد الأنصاري وأحمد العكايشي وكارلوس فيلانويفا، ويفتقد الجهاز الفني في الاتحاد في اللقاء لخدمات الثلاثي فهد المولد وأحمد عسيري وعدنان فلاتة بسبب الإصابة.
ووضع سييرا المدير الفني بالفريق الاتحادي خلال مران أمس التكتيك المناسب الذي سيدخل به لقاء النصر غداً، إذ تم إجراء مناورة بين اللاعبين حرص خلالها سييرا على تفعيل الأطراف واستغلال المساحات والتركيز على لعب الكرات الطولية خلف المدافعين والتي يتقنها الثنائي فيلانويفا وعمار النجار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع