أخبار الصحف السعودية

سبق | انتخابات الاتحاد الإلكترونية : تنصيب رئيس جديد والإيرادات المتوقعة ١٠٠ مليون ريال

علمت “سبق” أن الهيئة العامة للرياضة توشك على إعلان البدء في إجراء أكبر انتخابات في تاريخ الأندية السعودية وهي الانتخابات الإلكترونية لرئاسة نادي الاتحاد.

ويشترط على كل مرشح لرئاسة نادي الاتحاد حمل الشهادة الجامعية بالإضافة إلى عضوية النادي شريطة أن يكون مضى عليها العام “يمكن الاستثناء” وألا يتجاوز عمر المرشح الستين عاماً “لا يمكن الاستثناء”، ويحق لكل مرشح لرئاسة نادي الاتحاد التقدم باستمارة ترشحه قبل نحو شهر من بدء الانتخاب وتستمر قرعة الانتخاب قرابة الأسبوعين قبل إعلان النتائج.

كما يشترط على من يرغب في المشاركة في الانتخابات الإلكترونية لرئاسة نادي الاتحاد حمل الهوية السعودية, بالإضافة إلى دفع رسوم الانتخاب والمقدرة بـ1000 ريال، ويمكن المشاركة في الانتخابات الإلكترونية من جميع أنحاء المملكة، كما يحق للمرأة السعودية المشاركة في هذه الانتخابات وتعتبر مشاركة المرأة هي المرة الأولى من نوعها في الانتخابات الرئاسية للأندية السعودية.

وتوقع كثيرون أن تدر الانتخابات الإلكترونية لنادي الاتحاد مبالغ تتجاوز الـ1000 مليون ريال، متوقعين أن تستهدف الحملة الانتخابية 100 ألف مشجع “ذكور وإناث”، ويعود ذلك إلى الشعبية الكبيرة التي يمتلكها الاتحاد بالإضافة إلى صدارة جماهيره الأكثر حضوراً في المدرجات الرياضية على مدى عامين متتاليين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع