أخبار الصحف السعودية

الرياضية | في الاتحاد.. إصابات وغيابات تزعج سييرا

ألقت الإصابات التي يعانيها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بظلالها على استعدادات الفريق قبل مواجهة النصر في الجولة الثانية والعشرين في الرياض السبت المقبل، إذ يواصل اللاعبون المصابون عساف القرني وأحمد عسيري وفهد المولد تأهيلهم تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بالإضافة إلى الثنائي ربيع سفياني وعوض خريص المنضمين حديثاً إلى قائمة المصابين بالفريق.
وكـان التشيـلي كارلـــوس فيلانويفا تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به قبل فترة التوقف وشارك في تدريبات الفريق الجماعية أمس، في حين بدأ عدنان فلاتة في إجراء تدريبات تأهيلية انفرادية بعد تجاوزه الإصابة التي عاناها في الفترة الماضية.
وشهدت تدريبات الفريق أمس متابعة المهاجم فهد المولد غيابه عن التدريبات منذ تحقيق الفريق لبطولة كأس ولي العهد، إذ يحرص الجهاز الفني على تقسيم الفريق إلى مجموعتين وإجراء مناورة كروية بين اللاعبين في كل حصة تدريبية وسط تحدٍ وندية كبيرين من قبل اللاعبين لكسب المناورة وتسجيل الأهداف، إذ يعتمد الجهاز الفني في طريقة تحضيره وإعداده للاعبين على بث روح التنافس بينهم فضلاً عن تركيزه على لعب التمريرات القصيرة والطولية المتقنة وتسجيل الأهداف.
هذا وضم المدير الفني لاعب فئة الشباب أحمد المنتشري بعد تألقه في لقاء الربيع الودي مؤخراً وتسجيله لهدف، فيما واصل المحترف التونسي أحمد العكايشي غيابه عن التدريبات بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في المعسكر الإعدادي للتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019، ومن المقرر أن يصل العكايشي إلى جدة اليوم إذ يعول سييرا على خدماته في خط المقدمة.
وفي سياق متصل، وجه الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول اللاعبين بإجراء حصة تدريب صباحية على أن يتمكن اللاعبون من حضور ومتابعة ‏نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة الذي سيجمع الاتحاد‬ والأهلي على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع