أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يحفز لاعبيه للكلاسيكو بمكافأة خاصة

تعتزم إدارة الاتحاد رصد مكافأة خاصة للاعبي فريقها لتحفيزهم على مواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه مجدداً مع فريق النصر الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ22 للدوري السعودي للمحترفين، فيما تسعى لتأمين مكافأة الفوز على الباطن لتسليمها للاعبين قبل المباراة.
وعكف التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد يوم أمس على متابعة مواجهات فريق النصر السابقة، ومنها تلك التي جمعت الفريقين في النهائي، فيما ينتظر أن يتابع مواجهة الديربي الذي ستجمع قطبي العاصمة اليوم ضمن منافسات الدوري لرصد نقاط قوة وضعف منافسه الذي سيلتقي به مجدداً، بعد أن كان قد تغلب عليه في نهائي كأس ولي العهد حصداً لقب البطولة من أمامه للموسم الحالي.
وينتظر أن يرفع التشيلي سييرا وتيرة استعداداته لمواجهة الكلاسيكو خلال الحصة التدريبية التي سيقيمها اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بعد الراحة التي منحها للاعبين ليوم أمس، بعد انتهاء المرحلة الأعداد التي تزامنت مع توقف المنافسات الرياضية وإنهائها بمواجهة ودية أمام الوحدة أول من أمس.
وكان مدرب فريق الاتحاد اطمأنّ على جاهزية عدد كبير من عناصره الفنية خلال مواجهته الودية التي خاضها أمام الوحدة وفوزه بها بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل محمد قاسم هدفين فيما عزز أحمد المنتشري تقدم فريقه بهدف ثالث.
فيما يتنفس التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد الصعداء اليوم باكتمال صفوف الفريق بعودة الثنائي الأجنبي المصري محمود كهربا، والتونسي أحمد العكايشي، وخالد السميري، والبدء المشاركة التدريجية للاعبين أحمد عسيري وعدنان فلاته، والتشيلي كارلوس فيلانويفا في تدريبات الفريق.
وسمح التشيلي سييرا للاعبي الفريق الأول خالد السميري وعبد العزيز العرياني بالمشاركة أمس في مواجهة الفريق الأولمبي أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، التي انتهت بثلاثية نظيفة سجل حسين حلواني هدفين فيما عزز عون البيشي تقدم فريقه بالهدف الثالث.
إلى ذلك، يخضع ثنائي الاتحاد ربيع السفياني وعوض خريص اليوم لمزيد من الفحوصات الطبية على موضع الإصابة التي لحقت بهما خلال مواجهة فريقهما الودية أمام الوحدة، وينتظر أن تحدد إصابتهما في العضلة الخلفية بشكل أدق، مع تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعبين في حاجة اللاعبين لهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع