أخبار الصحف السعودية

النادي | (transfermarkt): سعر كهربا 32 مليوناً

مصباح معتوق :

 

يبدو أن الاتحاديين لن يسلموا من لسان مرتضى منصور الذي بين الفترة والأخرى يقوم برفع سعر النجم الدولي المصري محمود عبدالمنعم الشهير بـ(كهربا) المعار لصفوف نادي الاتحاد بطل كأس ولي العهد هذا الموسم والذي نجح النجم الفرعوني في إحراز هدف اللقب الغالي.
فمنذ بطولة كأس الأمم الإفريقية ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك يقوم برفع سعر كهربا بسبب تألقه في بعض المباريات التي شارك بها، إلى أن توقف به الحال إلى مواجهة نهائي كأس ولي العهد والتي رفع السعر إلى مبلغ كبير جداً، فاجأ به الاتحاديين ولكن يبدو أنه يتحدث من باب (المزح) لا أكثر كون الرقم المالي كبير جداً، بالرغم من الإمكانيات الفنية العالية التي يمتلكها النجم الدولي المصري.
فبعد أن هدأ رئيس الزمالك (المشاكس) مرتضى منصور، طل موقع (transfermarkt) العالمي والمهتم بالإحصائيات الرقمية وقيمة اللاعبين السوقية وفقاً لأدائهم الذي يقدمونه خلال المباريات التي يشاركون بها، حيث أكد الموقع العالمي أن كهربا يصل سعرها قرابة 1.45 أي ما يعادل تقريباً 32.7 مليون جنيه مصري.
وسبق أن طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك مبلغ 50 مليون يورو لأي ناد يرغب في ضم محمود عبدالمنعم، مما امتعضت الجماهير الاتحادية من (المزايدات) التي يلجأ لها مرتضى بين الحين والآخر، مستغلاً توهج كهربا مع العميد وتقديمه مستويات عالية إضافة إلى نضجه العالي.
يشار إلى أن نادي الزمالك أعار كهربا للاتحاد مقابل 1.2 مليون دولار، كما يشير موقع (transfermarkt) أن تقييم اللاعبين بين فترة وأخرى في ضوء ما يقدمونه من أداء مسواء مع أنديتهم او منتخبات بلادهم التي يمثلونها، وربما يزيد سعر كهربا نسبياً عن آخر تقييم، باعتبار أنه شارك بفاعلية في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، فضلا عن مواصلته التألق مع الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع