أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يواجه الوحدة الخميس المقبل… وانقسام جماهيري بين التكليف والانتخابات

جدة: إبراهيم القرشي
استأنف الاتحاد تدريباته الاعتيادية أمس، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، والتي تأتي تحضيراً للمرحلة المقبلة من منافسات دوري جميل للمحترفين.
واشتملت التدريبات التي قادها مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا، على الجوانب اللياقية في الجزء الأول، وفي الجزء الثاني من التدريبات، قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، أقام بينهما مناورة على منتصف الملعب باستخدام أسلوب اللعب من لمسة واحدة.
على صعيد متصل، تقرر أن يخوض الفريق الكروي لقاء وديا أمام فريق نادي الوحدة، الخميس المقبل، على ملعب النادي.
من جهة أخرى، انقسم الاتحاديون بين رغبة تمديد التكليف للإدارة الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن لموسم رياضي آخر، وبين إقامة انتخابات تمكّن من تنصيب رئيس للنادي لأربع سنوات مقبلة.
وفي الوقت الذي قاد عدد من الجماهير الاتحادية حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدعم باعشن لتولي المهمة موسماً آخر، دعا آخرون لإقامة انتخابات يتم اختيار رئيس من خلالها ومجلس إدارة، كون الاستقرار الإداري سينعكس إيجاباً على مسيرة ناديهم.
وكان الأمير عبد الله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد تحدث في وقت سابق بأن أمر تكليف إدارة النادي الحالية لفترة ثانية لم يحسم، حيث سيتم التشاور مع كبار الشرفيين وقياس الرغبة الجماهيرية.
إلى ذلك، يعود المهندس حاتم باعشن اليوم إلى محافظة جدة قادماً من سويسرا، بعد أن عقد سلسلة اجتماعات متواصلة مع مسؤولي الفيفا لحصر القضايا العالقة على النادي، قبل أن يطمئن جماهيره بعدم وجود أي عقوبات تهدد مسيرته في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع