أخبار الاتحاد

تقرير| جمهورك وراك يالاتحاد

سلطان المالكي:

 

بعد أن تلقت إدارة نادي الاتحاد يوم الخميس الماضي قرار غرفة فُض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم الصادرة بدعوى مقدمة من اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي ضد نادي الاتحاد بمبلغ مليون يورو بالإضافة من منع نادي الاتحاد من التسجيل اللاعبين في الفترتين القادمة الفتره  الصيفية والشتوية سواء كانو لاعبين محليين أم اجانب.

واختفاء الدعم الشرفي والتحزبات الشرفية التي مزقت العميد على حساب (الشخصنة) وعلى مصلحة العميد مما تضرر النادي بالشكل الكبير والمحزن وجعله على هذا الوضع من الديون التي كسرت مجاديف الاتحاد في التألق ورجوع أيام الخوالي التي تتمناها الجماهير الاتحادية وكل من عشق الاتحاد.

الاتحاد اسماً فقط دون أي  أفعال او عمل صفة من صفات الاتحاد فتظهر صورة للرئيس الحالي لنادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن وحيداً في مدرجات النادي يعمل على وضع الحسابات المالية من رواتب وتسديد ديون وترقب التدريبات لإرضاء الجماهير الاتحادية ببطولة مما حقق نادي الاتحاد يوم الجمعة من الأسبوع الماضي كأس ولي العهد من أمام النصر وإهداءه لروح المرحوم أحمد مسعود.

وفي كثير من المقابلات لاعبي نادي الاتحاد وعلى مواقع التواصل الإجتماعي الانستقرام وسناب شات وأيضاً على شاشة التلفاز الكلمة الأبرز التي يصفون بها رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن بـ(الصادق) وحبهم له بالكلمات والأحضان خلال المباريات فكيف بهذا العاشق الكبير (الكذب) .
لطالما كان جمهور الاتحاد الجمهور الأبرز خلال السنوات الماضية فهو روح الاتحاد وجمهور الذهب والجمهور الوفي الذي يقف مع ناديه في المصائب قبل الأفراح ودعم الجماهير بالمال الذي يغني بعض الشي عن الدعم الشرفي المفقود وصار يضرب بالجمهور التسعيني بالمثل في الوفاء والحب الصادق المخلص فلا تخف يا نادي الاتحاد فخلفك جمهور الذهب.

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع