تقارير الفريق الأول

تقرير مباراة | دوري عبداللطيف جميل 2014 / 2015 .. الجولة الـ 9 .. الاتحاد 0 / 1 هجر في جده

(( موضوع متجدد ))

تقرير مباراة : دوري عبداللطيف جميل 2014 / 2015 ,, الجولة الـ 9
#تقارير_مباريات_اتي_تايقرز
#الاتحاد_هجر 0 / 1 ,, على ملعب الملك عبدالله بجده
الأهداف من : لا يوجد

mobda3-50b98c391f

التشكيله الاساسيه والاحتياطيه

بطاقة المباراه

اضغط هنا للوصول إلى احصائية المباراه المقدمه من موقع احصائيات الدوري السعودي

——————————————

تغطية المباراه بالنص مقدم من قووول اون لاين

ماركينهو أهدر ضربة جزاء.. ودفاع هجر صمد بجسارة أمام هجوم الاتحاد

هجر يفجر المفاجأة ويصعق الاتحاد بهدف الراشد

هجر يفجر المفاجأة ويصعق الاتحاد بهدف الراشد
فجر هجر مفاجأة مدوية وتفوق على الاتحاد بهدف نظيف في أرضه ووسط جماهيره التي فاقت السبع و الأربعين ألفا مشجعا و حمل إمضاء الهدف الهجراوي اللاعب محمد الراشد في الدقيقة (28) الذي أضاء الجوهرة بهدف و لم يفرح عن تسجيله الهدف احتراما للفترة التي لعب من خلالها للاتحاد في وقت سابق.

  بهذه النتيجة رفع هجر رصيده إلى (13) نقطة ليقفز للمركز السابع فيما تجمد رصيد الاتحاد على نقاطه السباقة (21) في المركز الرابع .

المباراة :   الاتحاد و هجر   .

المناسبة : الجولة التاسعة لدوري عبداللطيف جميل .

الملعب : استاد الملك عبدالله بجدة ( الجوهرة المشعة ) .

الحكام : حكم ساحة تركي الخضير و يعاونه عبدالله الشلوي ،فيصل القحطاني .

عدد الجماهير : (47300) مشجعا .

الأهداف :

الاتحاد : لا شيء .

هجر : محمد الراشد (28) .

التغيرات :

الاتحاد : عبدالرحمن الغامدي بدلا من ماركينهو (46) ، راشد الرهيب بدلا من صالح القميزي (63) ، سلطان مندش بدلا من عبدالفتاح عسيري (84) .

هجر : عائض الجوني بدلا من رياض البراهيم (63) ، أحمد النقيلي بدلا من محمد الراشد (75) ، مراد الرشيدي بدلا من سوماه (87) .

البطاقات :

الاتحاد : لا شيء .

هجر : علاء الشقران (44) ، عائض الجوني (90+4) .

تشكيلة الاتحاد :

لعب المدير الفني بنادي الاتحاد الروماني بيتوركا   بتشكيلة مكونة من كل من :عبدالعزيز تكروني حارسا ،طلال العبسي، حمد المنتشري ، محمد قاسم   ،صالح القميزي في الدفاع ، البرازيلي ماركينهو ، الفرنسي سامبا ديا كيتي ، جمال باجدنوح ، عبدالفتاح عسيري في الوسط ، فهد المولد ، مختار فلاته في الهجوم.

تشكيلة هجر :

دلف المدير الفني بنادي هجر الصربي نيبوشا بتشكيلة مكونة من كل من : مصطفى ملائكة حارسا ، فيصل الخراع ، رياض البراهيم ، جورجي ، حسين الشويش ، خالد الدوسري في الدفاع ، الأردني علاء الشقران ، نابي سوماه ، عبدالرحمن الحريب ، منصور غوي في الوسط ، محمد الراشد في الهجوم.

الشوط الأول :

استهل الاتحاد هذا الشوط الأكثر انتشارا و استحواذا مصطدما بهدوء و تركيز لاعبو هجر ليسدد ماركنهو كرة لم يكتب لها النجاح في الدقيقة (5) ، ليرد لاعب هجر منصور غوي بكرة هي الأخرى ظلت طريق الخشبات الثلاث في الدقيقة (10) .

أحسن لاعبو هجر التنظيم الدفاعي و اللعب على المرتدات لينجح المتمركز محمد الراشد في هز الشباك الاتحادية وخطف هدف السبق مشعللا المباراة   وسط هفوة دفاعية اتحادية بعد ارتداد كرة ثابتة من الحارس تكروني   في الدقيقة (28) .

واصل الاتحاد ضغطه مما سبب دربكة دفاعية هجراوية لينتج عن ذلك ضربة جزاء اتحادية تقدم لها ماركينهو ليسدد كرته التي ارتطمت في العارضة مهدرا هدفا اتحاديا محققا في الدقيقة (45) ، و من ثم أعلن الحكم الخضير نهاية الشوط الأول بتقدم هجر بهدف دون رد للاتحاد .

الشوط الثاني :

مضت الربع الساعة الأولى من هذا الشوط بضغط اتحادي و هجوم متواصل لحصار هجر في منطقته لكن الدفاع الهجراوي صمد و كسر كل المحاولات الاتحادية ولعل أخطر الكرات تسديدة مختار فلاته التي اعتلت العارضة في الدقيقة (58) .

شكلت العرضيات الاتحادية خطرا بالغا على دفاعات هجر لتمر عرضية الراهب بجوار الغامدي و مختار دون جدوى في الدقيقة (70) ، ومن ثم هدأ رتم المباراة قرابة عشر دقائق وسط تراجع لاعبو هجر .

أهدر فهد المولد كرة ثمينة وسط متابعة حسين الشويش الذي أبعد الكرة قبل ولوجها للشباك في الدقيقة (81) ، و من ثم صوب محمد قاسم كرة قوية اعتلت العارضة في الدقيقة (82) ،   و من ثم واصل لاعبو الاتحاد تهديد مرمى هجر من كل الاتجاهات وسط تكتل دفاعي هجرواي منظم .

عاند الحظ الاتحاديين ووقف عاثرا لكل المحاولات ليسدد البديل سلطان مندش كرة ذكية لكن يقظة ملائكة حالت دون ذلك وبددت خطورة الكرة (92) ، و من ثم أعلن الحكم الخضير نهاية المباراة بفوز هجر بهدف دون رد للاتحاد

01
02
03
04
05
06
07
08
09
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
————————————–

أكد أن دفاعه وقع في عدة أخطاء ووعد بمستقبل قوي للعميد بعد خسارته من هجر في دوري جميل

بيتوركا: الاتحاد لا يقف على نور .. وافتقدت الحارس في خسارة صعبة

بيتوركا: الاتحاد لا يقف على نور .. وافتقدت الحارس في خسارة صعبة
أبدى الروماني بيتوركا المدير الفني لفريق الاتحاد أسفه على الخسارة المؤلمة التي تلقاها من هجر في أولى مهامه الفنية بعد الإشراف على الفريق اليوم الجمعة ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل على أرض الاتحاد بجدة.
وأضاف مدرب الاتحاد: للأسف خسرنا. واللقاء كان صعبا للغاية ونحن نعاني من أخطاء دفاعية. وسنسعى لعلاجها مستقبلا “.
وأشار الى ان فريقه لعب أغلب فترات اللقاء بشكل جيد وكان ينقصهم التسجيل وهذا حال كرة القدم ففي حال لعبت بكل ما لديك ولم تسجل فلن تكسب اللقاء.
واعترف أنه افتقد كثيرا الحارس فواز القرني والعديد من اللاعبين ولكنه يرى بانه أمامه عمل كبير خلال الفترة القادمة .
وعن سبب أشراك اللاعب حمد المنتشري في هذا اللقاء بعد انقطاع طويل أكد بانه يحتاج الى حمد المنتشري في هذا اللقاء. وعن عدم اشراك اللاعب محمد نور تحدث أوضح أن نور لم يكن مشاركا في اللقاءات السابقة بشكل كبير مؤكا أن الفريق لا يقف على لاعب.
واختتم حديثه قائلا بانه لا يستطيع الحديث الان حيث انه لا يعرف اللاعبين جيدا ولا يستطيع ان يقيم فريقه اليوم.
وأشاد بيتوركا بمتوسط الأعمار لدى فريقه، قائلا: نملك فريقا شابا، وينتظرنا مزيد من العمل لإعداده. ولقد تحصلنا في مواجهة هجر على فرص ثمينة لكنها أهدرت ولم تستثمر كما يجب ونحن نملك فريقا شابا وينتظرنا المزيد من العمل”….
——————-

المدرب الجديد بحاجة للوقت .. وركلة جزاء تفقد العميد التعادل

المنتشري: بيتوركا بريء من خسارتنا .. مختار: أهدينا هجر الفوز

المنتشري: بيتوركا بريء من خسارتنا .. مختار: أهدينا هجر الفوز

برأ حمد المنتشري لاعب الاتحاد   مدرب فريقهم الجديد بيتوركا من الخسارة أمام هجر بهدف مساء اليوم الجمعة ضمن دوري غبداللطيف جميل في جولته التاسعة، قائلا: (بيتوركا حديث عهد بالفريق ويحتاج المزيد من الوقت لإصلاح الأخطاء ).

وقال المنتشري: أضعنا فرصا سهلة ومبروك لهجر الذي استحق الفوز وسنسعى للتصحيح   وتعويض الجمهور مستقبلا الذي يشكر على حضوره “.

وأضاف:” المدرب بيتوركا لا يملك الوقت الكافي للتعرف على اللاعبين وكمستوى لعب الاتحاد و لم يترجم الفرص التي سنحت له”.

من جانبه، بين مختار فلاتة مهاجم الاتحاد عدم حصوله على فرص صريحة للتسجيل وقال: بخطأ منا سجل هجر و ليس كل مرة تسلم الجرة و ليس كل مباراة نستطيع   التعويض بعد أن تهتز شباكنا”.

وقلل فلاتة من شأن غيابه عن التسجيل، قائلا: (ليس شرطا أن يسجل مختار فقد توفرت فرص و لم نسجل قرابة ثلاث هجمات وضربة جزاء ضائعة وسوف يكون هنالك معسكر إضافة إلى تواجد المدرب بيتوركا “.

———————–

البراهيم كشف تعرضه للشد.. وأشار للحالة المعنوية الجيدة لهجر

محمد الراشد: لم أحتفل بهدفي احتراما للاتحاديين .. وسعادتي لاتوصف

: كتبه

خالد جابر محزري

بين محمد الراشد مهاجم هجر الذي سجل هدف فوز فريقه في مرمى الاتحاد بأنه تجنب الاحتفال بهدفه بعد إحرازه احتراما لجماهير وإدارة الاتحاد الذين انتسب إلى فريقهم في وقت سابق.

وأبان أنه يشعر بالفرح الشديد تجاه ذلك الانتصار. وقال : “(أن تكسب الاتحاد فذلك انجاز بحد ذاته، ناهيك أن الفوز حدث أمام جماهيره الغفيرة. والحمدلله على الفوز والنقاط الثلاث”.

وأكد الراشد تطبيقهم لخطة المدرب نيبوشا، قائلا : “طلب المدرب منا نفس ما حدث في سيناريو المباراة، بأن نسرق هدفا ونحافظ عليه. وذلك ما تحقق”.

من جانبه، طمأن زميله رياض البراهيم جماهير هجر بأن إصابته لا تعدو كونها شد بسيط، وقال : مبروك لنا النقاط الثلاث. والمباراة صعبة كونها أمام فريق بحجم الاتحاد وجماهيره الكبيرة. والفوز دافع معنوي وحافز لتقديم المزيد”.

——————————————

اربع صور تحكي كل هدف من أهداف الاتحاد

لا يوجد

المباراه كامله

لا يوجد

ملخص المباراه

لا يوجد

أهداف المباراه

[mom_video type=”youtube” id=”Fm4rp0YSqoo”]

الاهداف من المدرج

لا يوجد

تغطيات من المدرج

[mom_video type=”youtube” id=”XuuvBITVsic”]

[mom_video type=”youtube” id=”J6Rh2Qxiptw”]

[mom_video type=”youtube” id=”pnfZhOuYcwg”]

[mom_video type=”youtube” id=”snwCD2MO3Ko”]

[mom_video type=”youtube” id=”SLjDdtlLKkE”]

[mom_video type=”youtube” id=”d26BG54KsMM”]

http://www.dailymotion.com/video/x291uck_%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D9%87%D8%AC%D8%B1_sport

الأهازيج

لا يوجد

مقتطفات من النقل التلفزيوني

[mom_video type=”youtube” id=”JajJG3Y0R84″]

[mom_video type=”youtube” id=”ZhcgpK0BZrs”]

مونتاجات

لا يوجد

التصاريح بعد المباراه

[mom_video type=”youtube” id=”GujGQNSCH-E”]

[mom_video type=”youtube” id=”U_dPu8JIavQ”]

[mom_video type=”youtube” id=”6sbUD_Vs3TU”]

تغطيات البرامج والصحف

[mom_video type=”youtube” id=”Pyqs0Qmm4Rg”]

[mom_video type=”youtube” id=”UMgWKI6-PJc”]

[mom_video type=”youtube” id=”qriGPASZqOU”]

http://www.dailymotion.com/video/x291tvl_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%B7%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%8A%D9%83%D9%8A%D9%85%D8%A9-%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%D9%88%D9%87%D8%AC%D8%B1-%D8%AF%D8%B1%D9%8A-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%B7%D9%8A%D9%81-%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84_sport

التحليل الفني للمباراه مقدم من وسام

قبل المباراه

بعد المباراه

اضغط هنا للوصول إلى صدى الصحف

اضغط هنا للوصول إلى غلاف المباراه

لمشاهدة صور المباراه ( اضغط هنا )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع