أخبار الصحف السعودية

المدينة | أفراح الاتحاد تتواصل ..والعروس ترقص طربا

ممدوح العويضي – جدة تصوير – سعد الجهني

تواصلت الاحتفالات الاتحادية لليوم الثالث على التوالي بعد تحقيق كأس ولي العهد من أمام النصر، حيث فتحت الإدارة مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي للجماهير التي حضرت بأعداد كبيرة ومن الساعة الرابعة عصرًا وقبل انطلاق التمرين بساعة ونصف، وقامت بترديد الأهازيج الاتحادية ورفع الأعلام بوجود الرابطة وأعضاء إدارة النادي.

وأحضرت الإدارة كأس البطولة للاحتفال به مع الجماهير وكذلك استقبلت اللاعبين بالورود.

ورددت الجماهير أسماء اللاعبين فردًا فردًا لحظة نزولهم إلى أرضية الملعب.

كما قام نائب رئيس النادي عمر مسعود والمفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين ومسؤول الاستثمار خالد التميرك برقص المزمار بمشاركة بعض الإعلاميين.

فواز يهدي قميصه للجماهير

أهدى حارس المرمى الاتحادي فواز القرني القميص الخاص به للجماهير بناءً على طلبهم، كما قدم حذاءه الرياضي إلى طفلة كانت حاضرة في المدرجات، والتي أبدت سعادتها الغامرة بهذه الهدية، وكان فواز أكثر اللاعبين تفاعلًا مع أهازيج الجماهير، حيث تراقص طربًا على أنغام صالح القرني.

شرف الدين:

البنتلي لا تغضب اللاعبين

بارك المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين للجماهير الاتحادية الفوز بكأس ولي العهد وذلك بتصريح خص به «المدينة»، حيث قال: الحمد لله على الفوز والذي تحقق بعزم الرجال وبالنية الطيبة، وأحب أن أهدي هذا الإنجاز لروح الراحل أحمد مسعود والذي أسس هذا الفريق البطل.

وأضاف: بالنسبة للسيارة «البنتلي» التي أهديتها للمحترف المصري محمود كهربا بعد تسجيله لهدف الفوز في اللقاء الختامي، هي هدية خاصة للاعب وإيفاء بالوعد الذي قطعته له قبل اللقاء إن حقق هدف الفوز، وأن ذلك لا يؤثر على باقي اللاعبين لأن لاعبي الاتحاد مخلصون ويحبون الشعار، وأن «البنتلي» بسبب فرحة الفوز بالكأس.

مسعود:

لايوجد هناك احتفال بالبطولة

ذكر نائب رئيس نادي الاتحاد عمر أحمد مسعود أن الإنجاز تحقق رغم الظروف التي مرت على النادي من وفاة والده رئيس النادي، وخصم النقاط والقضايا المتتالية على النادي، وبارك مسعود للجماهير الاتحادية والتي شكرها على الوقفة الصادقة مع النادي وأنها هي العنصر المهم في مسيرة النادي واعدًا إياها بتحقيق المزيد من البطولات في قادم السنين.

وعن إمكانية عمل احتفال خاص لهذه المناسبة، ذكر عمر أنه ليس لدى الإدارة نية بعمل احتفال وخصوصًا أنه لا يوجد وقت لذلك وأن المكافآت ستوزع للاعبين في أحد التمارين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع