أخبار الصحف السعودية

النادي | مدرج الاتحاد يحظى بإشادة تونسية جزائرية

متابعة: محمد حمدي
أشاد محترف نادي الاتحاد السابق، اللاعب الجزائري عبدالملك زيايه، بجماهير العميد الرائعة، مؤكدا للنجم الدولي التونسي يوسف المساكني، بأنه لم يشاهد شيئًا من جمالية مدرج الذهب.
المساكني كان قد وجه رسالة تهنئة إلى مواطنه المهاجم أحمد العكايشي، محترف نادي الاتحاد، وذلك بمناسبة التتويج ببطولة كأس ولي العهد على حساب نادي النصر، بعد الفوز بهدف دون رد.
وقال المساكني للعكايشي من خلال موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “مبروك أحمد.. يا خويا عندكم جمهور متعة وااااااااووو”، ورد عبدالملك زيايه على تغريدة المساكني، بقوله: “لم ترى شي خويا يوسف”.
ولاقت تغريدة المساكني تفاعلا كبيرا من جانب الجماهير الاتحادية، التي تحظى بإشادة كافة المتابعين بسبب دعمها ومساندتها لفريقها في أصعب الظروف.
هذا وكان الجزائري عبدالمالك زياية قد أكد أن روح العميد كانت كافية لتحقيق الفوز ضد النصر بهدف نظيف وحصد لقب كأس ولي العهد ، وقال عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: “أبارك للجماهير الوفية تحقيق الذهب كما تعودوا .. كما قلت روح الاتحاد كافية…وتستحقون الفرحة “، وأرفق مهاجم العميد السابق ، صورة له وهو يعبر عن فرحته الكبيرة وخلفه الجماهير الاتحادية الرائعة واحتفالاتها المثيرة للإعجاب في المدرجات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع