أخبار الصحف السعودية

النادي | العطاء الموفور سمة نجوم التسعيني الوقور

عبدالله سلمان| جدة
للقب كأس ولي العهد الأمين، فرحة مختلفة لمن عشق الأصفر والأسود، في موسمه الاستثنائي، الذي أحاط بمشواره بصورة غير مسبوقة، إذ تكالبت الظروف والعقبات في وجه الاتحاد ورفدت بعضها بعضا(إيقاف محمد نور.. مشكلة الديون المرهقة.. وفاة أحمد مسعود..سحب ثلاث نقاط)، لكن كما هي عادة النمور حضرت روحهم الوثابة في نهائي كأس ولي العهد، لتقتنص فوزا رائعا بكأس أولى هذا الموسم، قفز به نجوم العميد فوق كل الظروف التي عانى منها الكيان في (موسم العقبات والعراقيل)، لتصل بهم لساحة المجد فوزا ثامنا بكأس غالية، غابت عن خزائن العميد منذ 13 عاما. العودة جاءت في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ومن عرين النصر وبين جماهيره، بانتصار كبير بعد لقاء مثير كل المؤشرات رشحت (العالمي) للفوز، لكن حماس وحيوية رجال الاتحاد داخل الملعب، ومثابرة رجاله خارج الملعب إدارة وجمهورا، قادت (التسعيني الوقور) للقب كبير تزينت به خزائنه بالعطاء الموفور.
للقب كأس ولي العهد الأمين، فرحة مختلفة لمن عشق الأصفر والأسود، في موسمه الاستثنائي، الذي أحاط بمشواره بصورة غير مسبوقة، إذ تكالبت الظروف والعقبات في وجه الاتحاد ورفدت بعضها بعضا(إيقاف محمد نور.. مشكلة الديون المرهقة.. وفاة أحمد مسعود..سحب ثلاث نقاط)، لكن كما هي عادة النمور حضرت روحهم الوثابة في نهائي كأس ولي العهد، لتقتنص فوزا رائعا بكأس أولى هذا الموسم، قفز به نجوم العميد فوق كل الظروف التي عانى منها الكيان في (موسم العقبات والعراقيل)، لتصل بهم لساحة المجد فوزا ثامنا بكأس غالية، غابت عن خزائن العميد منذ 13 عاما.
العودة جاءت في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ومن عرين النصر وبين جماهيره، بانتصار كبير بعد لقاء مثير كل المؤشرات رشحت (العالمي) للفوز، لكن حماس وحيوية رجال الاتحاد داخل الملعب، ومثابرة رجاله خارج الملعب إدارة وجمهورا، قادت (التسعيني الوقور) للقب كبير تزينت به خزائنه بالعطاء الموفور.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع