أخبار الصحف السعودية

النادي | صلاح المولد لـ(النادي) : تحديتهم وكسبت

مصباح معتوق | جدة
استعاد النجم صلاح المولد مهاجم نادي الاتحاد السابق ذكريات الماضي بمواجهات فريقه أمام شقيقهم نادي النصر وذلك تماشياً مع لقاء الليلة ضمن نهائي كأس ولي العهد الذي سيقام على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض (الدرة).
وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: اللقاءات السابقة بين العميد والعالمي قوية بين الطرفين وصعب التوقع من يكسب إلا مع صافرة الحكم نهاية اللقاء الذي كانت تصب أغلب النتائج لمصلحتنا والتاريخ يشهد بذلك.
وأضاف: على الرغم من الإثارة والندية التي كانت تتواجد في ذلك العهد والزمن الجميل إلا أن العلاقة بيننا كلاعبين كانت قوية ووطيدة اثارة الأحداث لا تتخطى حاجز المستطيل الأخضر، أما بعد المباراة فكلنا نكون مع بعض إخوة لا تفرقنا كرة القدم.
وسرد الشهير بـ(شغل ونانك يا صلاح) ذكرى السيارة الهدية شريطة احرازه هدف في مرمى النصر قال: كان التحدي يجمع العم أمين أبو الحسن عضو شرف نادي الاتحاد والمرحوم عدنان جمجوم والتحدي على أنني لم اسجل وقلت لهما لو سجلت ما الهدية المنتظرة منكما، فأجاب حينها أبو الحسن بأنه (سيهديني سيارة)، وفعلاً سجلت هدف وقتها وأوفى العم أمين بوعده الذي قطعه على نفسه.
وزاد: في الآونة الأخيرة النصر مسيطر على الاتحاد في تحقيق الانتصارات وذلك الأمر سابقاً لم يكن له وجود رغم قوة النصر في الأسماء واللاعبين، عكس الآن والسبب يعود إلى اللاعبين الذين لم يعد يقدموا أي مستوى وروح قتالية واحساس بالمسؤولية.
وأكمل: هناك لاعبين لا أود ذكر اسمائهم يلعبون في الاتحاد ولكن حظهم ورزقهم الله يوفقهم، اتمنى منهم أن يحسون بقيمة الكيان والجماهير الوفية التي تقف معهم، وأقول لهم: إننا في السابق نقاتل لأجل مكافأة 1000 ريال فقط، فما بالك الآن وهم يتحصلون على الملايين والمكافآت والدلع والحضور الكثيف من الجماهير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع