أخبار الاتحاد

فهد بعد الإيقاف: فإن تولو فقل حسبي الله

 

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة
ظهر لاعب الإتحاد فهد المولد بصورة في مواقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”بعد قرار الإيقاف قائلاً( بأنه حزين على قرار إيقافه من اللعب في المباراة النهائية من بطولة كأس ولي العهد مع نادي النصر وذكر فهد المولد في الصورة (( فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )) .
هذا وقد حصل فهد المولد على الكرت الأحمر في مباراة الإتحاد والهلال من الجولة العشرين في بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين السعودي بعد تدخله على لاعب الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو وتم طرده بالكرت الأحمر من الحكم .
وكانت لجنة الانضباط بالإتحاد السعودي قد أصدرت اليوم قراراً بإيقافه مبارتين في جميع المسابقات التي يشارك فيها الفريق الإتحادي مما نتج عن ذلك حرمانه من المشاركة في نهائي كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل.
هذا ويعتبر فهد المولد من الركائز الأساسية منذ بداية الموسم حيث تألق المولد مع فريقه بتسجليه الأهداف وصناعته للأهداف لزملائه اللاعبين فهو قوة فنية مؤثرة سيفتقده الفريق في النهائي.
ومن المتوقع ان يجهز المدرب لويس سييرا أحد اللاعبين سلطان مندش أو عبدالرحمن الغامدي للعب في النهائي كبديل لفهد المولد الموقف بقرار انضباطي.
تم التدقيق:ماجد الفيفي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع