أخبار الاتحاد

التسعيني يواصل احتفالاته


يوسف الشيخي : جدة

شهد حفل 90 عام بمرور تأسيس نادي الاتحاد حضور 400 من جمهوره ومحبيه والذي احتفلت امس ادارة نادي الاتحاد بمرور 90 عاما على تأسيس النادي فيما ستشهد الفترة المقبلة عدة مناسبات تستهدف كافة فئات المجتمع بمافيهم الاسرة والطفل.
وأكد رئيس مجلس إدارة النادي المهندس حاتم باعشن أن نادي الاتحاد دائما ما يكون رائدا في تقديم افكار ورؤى جديدة ومنها ما نشاهده اليوم بإقامة برامج تفاعلية ممتدة لمدة عام كاملا يبرز من خلالها النادي عراقته التاريخية الحافلة بالإنجازات والانتصارات التي تحققت بعد جهد وصبر في الأوقات الصعبة. مؤكدا أن نجاح هذه الفعاليات يعود في المقام الاول إلى شريك النجاح الرئيسي للنادي وهو جمهوره روح الاتحاد وسر استمراره طيلة تسعين عاما.

وامتدح رئيس النادي الجهود المبذولة من جانب شركة ريبال المنظمة لهذه الفعاليات التي شاهدنا نبذة عنها خلال حفل التدشين والأفكار الرائعة التي قدموها والتي خضعت للتقييم الشامل من جانب مجلس الإدارة والزملاء في إدارة الاستثمار بالنادي.

من جانبه أوضح عضو مجلس الإدارة مسؤول الاستثمار في النادي خالد تميرك أن فكرة إقامة فعاليات تفاعلية ممتدة طيلة العام الجاري احتفالا بمرور 90 عاما على تأسيس نادينا ترتكز على تفعيل الدورين الاجتماعي والثقافي لنادي الاتحاد مما سيعزز العديد من الجوانب الإيجابية ومنها الجانب الاستثماري الذي سيحقق لخزينة النادي عوائد مالية نتطلع إلى أن تسهم بإذن الله في دفع عجلة النادي ومواجهة الالتزامات المتزايدة التي يجب الإيفاء بسدادها لتجنيبه أي تبعات سلبية.
وأكد تميرك بأن نجاح كافة هذه الفعاليات يقف أولا وأخيرا بعد توفيق الله عز وجل على تفاعل الجماهير ومشاركته في إنجاحها وثقتنا كبيرة في جماهير الاتحاد التي تعد أكثر الجماهير تفاعلا وحرصا على دعم ناديها وإنجاح برامجه وهذه الإشادة بجماهير الاتحاد ليست مجاملة بل تؤكده التقارير الصادرة عن الشركات الراعية للنادي والتي تثني على تفاعل الجماهير الاتحادية فيما يخدم مصلحة ناديها.

وأشاد الدكتور ناصر الناصري
مدير المشاريع بشركة الريبال بجمهور الاتحاد وأدارته التي اسهمت في نجاح الحفل الذي تم الاعداد له منذ وقت مبكر ، مشيرا الى تنظيم عدة مناسبات على مدار العام تتراوح بين فعاليات كبيرة وصغيرة مقسمة على فئات تستهدف كافة فئات المجتمع وليست حصرا على الاتحاديين، كما تشمل الاسرة والطفل وبقية شرائح المجتمع واعدة الجماهير عامة بتقديم احتفالات ترتقي لذائقتهم وتطلعاتهم
إلى ذلك، فإن هذه الفعاليات المقامة تنتظم إلى جانب اللقاء الودي الذي أقامه النادي احتفاء بهذه المناسبة مع الفريق الإسباني العالمي (أتليتكو مدريد) بطل الليغا الإسبانية للموسم ما قبل الماضي الذي حضر بكامل نجومه وأطقمه.
حيث كان البرنامج الحفل على النحو التالي:-
١-إستقبال الضيوف الساعة ٨:٣٠ إلى ٩:٠٠
٢- كلمة الإفتتاح الساعة ٩:٠٠ إلى ٩:٠٥
٣- القرآن الكريم ٩:٠٥ إلى ٩:١٠
٤- كلمة رئيس النادي ٩:١٠ إلى ٩:١٥
٥- كلمة مسؤول الإستثمار بالنادي ٩:١٥ إلى ٩:٢٥
٦- قصيدة الحفل ٩:٢٥ إلى ٩:٣٠
٧- مجس ترحيبي ٩:٣٠ إلى ٩:٤٠
٨ – كفاح وإنطلاقة ٩:٤٠ إلى ٩:٤٥
٩- إسكتش المدرج ٩:٤٥ إلى ٩:٥٥
١٠- أهازيج ال ٩٠ ٩:٥٥ إلى ١٠:٠٥
١١- طعام العشاء ١٠:٠٥

المدقق: يوسف العوفي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع