أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | فريق الكرة يستأنف تدريباته مساء اليوم أوضاع الاتحاد واللقاءات الهامة المقبلة على طاولة الشرفيين اليوم

 

جدة – علاء سعيد:
تقيم إدارة نادي الاتحاد احتفالية مساء اليوم بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس النادي بحضور عدد كبير من أعضاء الشرف، وسيتم من خلال الاحتفالية التناقش مع رئيس النادي حاتم باعشن عن أوضاع النادي وتحضيرات الفريق للقاءات الهامة أمام الهلال والباطن في الدوري وأمام النصر في نهائي كأس ولي العهد يوم العاشر من شهر مارس المقبل.
وينتظر رئيس الاتحاد حاتم باعشن من الشرفيين دعم النادي خلال الفترة الحالية لحل جزء كبير من الديون المالية المترتبة على النادي قبل وقوع عقوبات من الفيفا مثل ما حصل في قضية الأرجنتيني مانسو والتي على أثرها تم سحب ثلاث نقاط من رصيد الفريق في الدوري وتراجع الفريق إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري.
هذا، وستقوم إدارة الاتحاد خلال الاحتفالية بعرض عدد من الأعمال الاستثمارية التي ستكون متواصلة طوال العام 2017م والتي سوف تضخ الدعم المالي لخزينة النادي في حال تفاعل الجماهير مع تلك الأعمال الاستثمارية.
ومن جهة أخرى يستأنف فريق الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي تم منحها للاعبين في الأربعة الأيام الماضية بعد تحقيق الفوز على الشباب بهدفين مقابل لا شيء، وسيحرص المدرب سييرا على الجوانب اللياقية خلال الأيام المقبلة لتعويض فترة الإجازة التي تم منحها للاعبين في الأيام الماضية، كما أن الجهازين الفني والإداري شددا على اللاعبين بضرورة الالتزام بالتدريبات اليوم، وفي حال غياب أي لاعب سيتم فرض عقوبات إدارية عليه، وذلك لخلق مزيد من الانضباط خلال الفترة المقبلة التي ينتظر الفريق فيها مباريات هامة في الدوري وكأس ولي العهد.
إلى ذلك سيسبق تدريب الاتحاد اليوم اجتماع رئيس النادي حاتم باعشن مع اللاعبين للحديث معهم عن قرار حسم النقاط الثلاث بسبب قضية الأرجنتيني مانسو ومطالبة اللاعبين ببذل الجهد خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع