أخبار الصحف السعودية

عكاظ | إدارة باعشن تواجه الاتحاديين بـ«المستقبل»

تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن في أول تجمع لأعضاء شرف العميد على هامش انطلاق فعاليات احتفال النادي بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيسه بإحدى قاعات جدة، وبتنظيم من قبل شركة ريبال، للاستفادة من حضور رجالات النادي، وإطلاعهم على أهم الفعاليات التي ينوي النادي إقامتها في العام الميلادي الحالي، إلى جانب الاستنارة بآرائهم وأفكارهم، ووضعهم في الصورة حيال مستقبل ناديهم المالي والفني.

وتتطلع الإدارة الاتحادية لالتفاف أعضاء الشرف حول ناديهم الذي تنتظره مباريات حاسمة محليا بداية من مباراة الهلال المقرر موعدها يوم الأحد الخامس من شهر مارس القادم في جدة، ضمن دوري جميل للمحترفين، ونهائي كأس ولي العهد أمام النصر في الرياض الـ10 من الشهر ذاته. وحرصت إدارة النادي على توجيه الدعوة للشرفيين لمشاركتهم الاحتفال التاريخي، وتبذل إدارة الاستثمار في النادي ممثلة في عضو مجلس الإدارة خالد تميرك جهودا كبيرة لتفعيل الجانب الاستثماري للنادي، وإيجاد مداخيل ثابتة تخدم العميد لسنوات قادمة، كما سيتم إطلاع أعضاء الشرف على بطاقات العضوية الشرفية للسعي لاقتنائها، والمساهمة في دعم النادي. وتطمح إدارة باعشن في نجاح التجمع الشرفي الأول، الذي سيكون امتدادا لتجمعات اتحادية قادمة.

من جانب آخر، يستأنف الفريق الكروي الأول تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحت للاعبين الأربعة أيام الماضية. وشددت إدارة الكرة على وجود جميع اللاعبين في مران اليوم من أجل التجهيز للقاء الكلاسيكو أمام الهلال في الدوري. وسيسعى المدرب سييرا لاستغلال الأيام الـ10 لتحضير الفريق فنيا ونفسيا للمرحلة القادمة، التي سيخوض خلالها الفريق مباريات حاسمة، ويطمح من خلالها في مواصلة الانتصارات والمنافسة على تحقيق بطولتي كأس ولي العهد والدوري في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع