أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الأفراح الاتحادية تعم مقر النادي أمس عقب خطف نقاط الشباب

عمت أفراح الفريــــق الأول لكرة القدم بنادي الاتحـاد جميع الألعاب المختلفة بالنادي، بعد الفوز أمس الأول على الشباب في الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين ومواصلة الفريق التقدم نحو صدارة الدوري.
وتواجدت “الرياضية” أمس في مقر تدريبات لعبتي كرة السلة وكرة الماء، وأبـــدى الإداريون واللاعبون ســــعادتهم بأوضاع الفريق الأول مع المهندس حاتم باعشن رئيس النادي، على الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق من متطلبات مالية كبيرة.
وربط اللاعبون أفراح النادي ككل بلعبة كرة القدم للفريق الأول، لأنها هي الواجهة الرئيسية لأي نادٍ في العالم.
ترقب الكأس
أوضح جابر الشمراني نجم كرة السلة الاتحادية، أنهم يتابعون فريق كرة القدم بالنادي بشغف كبير ولا تفوتهم أي مباراة، متمنياً التوفيق للفريق، وألا يذهب تعب الرئيس والإدارة هدراً، وأن يحققوا البطولات هذا الموسم.. وقال: “للأمانة تعبوا كثيراً وـ إن شاء الله ـ يعطيهم على قدر نيتهم بتحقيق بطولة كأس ولي العهد”.. وتطرق الشمراني لمباراة الفريق أمس الأول أمام الشباب في الجولة التاسعة عشرة، وقال: “أهم شيء حققنا النقاط الثلاث، والتي يواصل الفريق على إثرها نحو المقدمة، بالإضافة إلى أن عـــودة النقاط الاتحادية ستسهم كثيراً في زيادة الأمل بتحقيق الدوري”.

قلت التوقعات
أكد صالح الزهراني كابتن الاتحاد والمنتخب السعودي لكرة الماء أنهم يتابعون فريق كرة القدم أولاً بأول، وقال: “الاتحاد ـ ما شاء الله ـ يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الإنجازات هذا الموسم بالذات”.
وتطرق الزهراني إلى مجهودات رئيس النادي حاتم باعشن قائلاً: “الناس جميعاً والجماهير الاتحادية توقعوا أن هذه الإدارة ستسقط بسرعة، إلا أنهم أثبتوا عكس ذلك بفضل العمل الكبير الذي يقومون به”.

على الطريق الصحيح
شكر فيصل عبدالله، مسؤول المسبح الذي يعمل في النادي منذ أكثر من 20 سنة الإدارة الاتحادية برئاسة المهندس حاتم باعشن على المجهودات الكبيرة التي يقومون بها، وقال:” الإدارة تعمل بجهد وتقدم عملاً كبيراً، وأتوقع أن ينعكس ذلك إيجاباً”.
كما أكد سمير أبو مازن، إداري في كرة السلة أنهم يتسلمون مستحقاتهم مع هذه الإدارة وهي لم تقصر معهم.. وتوقع في نفس الوقت أن يسير الاتحاد نحو تحقيق لقب كأس ولي العهد أمام النصر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع