أخبار الصحف السعودية

الرياضية | تركنا الآسيوية لأجل المحلية.. فنجحنا

أكد المهندس حاتم باعشن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أن هدفهم تحقق بتركيزهم على إحدى البطولات المحلية هذا الموسم، وقال في حديثه لـ (الرياضية): “عندما قررنا كمجلس إدارة عدم المشاركة في دوري أبطال آسيا للمحترفين لهذا الموسم، لم يأت من فراغ، بل كان لأهداف عديدة، وهي تقليص المتطلبات المالية الكبيرة، بالإضافة إلى التركيز على البطولات المحلية. وكما قال تعالى: (لا يكلف الله نفساً إلا وسعها).. ونظراً للظروف المالية التي تواجه العميد والجميع يعرفها”.
وأضاف: “سترى الجماهير الاتحادية فريقها الموسم المقبل عائداً لبطولة القارة الصفراء، والذي يهابه جميع فرقها، وأتمنى التوفيق للأندية السعودية المشاركة في هذه البطولة الهلال والأهلي والتعاون والفتح، ويحقق أحدهم البطولة”.
واستغرب الرئيس الاتحادي من بيان نادي الهلال حول الحكام الأجانب، وقال: “النظام الجديد يسمح لهم بجلب 8 طواقم أجنبية، سواء على أرضك أو خارجها، وطالما أنك لم تستنفد هذه الثمانية أطقم فيحق للهلال جلب وطلب حكم أجنبي دون الرجوع لنادينا أصلاً، وبالتالي، وبموجب هذا النظام لا يحق لنا أن نرفض الحكم الأجنبي، مع أن ثقتي الكبيرة لا تزال مستمرة في دعم الحكم السعودي، ولن تهتز أبداً، ويجب على الجميع دعمهم”.
وشكر باعشن الجماهير الاتحادية التي حضرت مباراة الفريق أمام الشباب أمس الأول في الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين السعودي، وقال: “هذا جمهور الذهب أعشقه كما يعشقون فريقهم، ورغم برودة الأجواء في العاصمة، إلا أنهم أثبتوا حبهم وولاءهم للفريق في أحلك الظروف، وبعد الله وبمؤازرتهم حققنا الانتصار والنقاط الثلاث”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع