أخبار الاتحاد

الاتحاد الثالث في الهجوم والخامس في الدفاع

 

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة
حصل الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد على ثالث خط هجوم بـ43 هدف بعد خط هجوم الهلال بـ46 هدف “الاول” وهجوم الاهلي بـ44 هدف “ثانياً” ، وتتشكل القوة الهجومية الضاربة في الإتحاد في الثلاثي (( فهد المولد ،أحمد العكايشي ، محمود عبدالمنعم “كهربا” ) لانهم يشكلون خطر على أي فريق يواجههم بسبب مهاراتهم الفنية العالية والمستوى الفني الممتاز الذي يقدمونه .

فيما حصل دفاعة “الهش” على المركز الخامس في ترتيب اقوى خطوط الدفاع بتلقي 24 هدف وهذا يعتبر عدد كبير نسبياً بالنسبة لفريق كبير مثل الإتحاد مقارنة بالسنوات الماضية حيث مرت مواسم على الإتحاد لم يتلقى فيها أكثر من 15 هدف وكان الإتحاد في حينها من أبطال الكرة السعودية .
ويشهد خط الدفاع الإتحادي تذبذبات في المستوى بسبب عدم استقرار المدرب على الرباعي الدفاعي حيث يشاهد تغيرات في التشكلية وظروف الكروت الملونة .
وتضم قائمة الدفاع الإتحادية ياسين وأحمد عسيري وعمار الدحيم وبدر النخلي في مركز قلب الدفاع ونشاهد عمر المزيعل وعوض الصقور في خانة الظهير الأيمن ونشاهد عدنان فلاته ومحمد قاسم وماجد الخيبري في مركز الظهير الأيسر.

وتطمح الجماهير الاتحادية بمشاهدة الاستقرار في لعب الـ11 لاعب وبالأخص خط الدفاع الذي يشكل تهديداً قوياً على مسيرة الفريق في الاستحقاقات القادمة خصوصاً بأن الفريق يمر بالمنعطف الأكثر خطورة في الفترة القادمة بسبب منافستة على بطولتين هي أخر أمال الموسم .

المدقق:ماجد الفيفي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع