أخبار الاتحاد

الإداريين يشكرون اللاعبين على الاداء والروح

سلطان المالكي:
غرد بعض الإداريين في نادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد انتصار نادي الاتحاد على نادي الشباب بنتيجة ٢-٠، والتي كانت على ملعب الملز بالرياض في تمام الساعه ٨:١٠مساءاً.

حيث غرد نائب رئيس نادي الاتحاد عمر احمد مسعود قائلاً:‏ تسلم إيدك يا نمر …. ما شاء الله تبارك الله … الف مبرووووك للجميع.

وغرد أيضاً مسؤول الاستثمار بنادي الاتحاد خالد التميرك قائلاً: ‏الحمدلله على الفوز المهم و المستوى الرائع،، شكرًا نمورنا و الجهاز الفني و الإداري و شكرًا ل ⁧‫#روح_الاتحاد‬⁩ الذين زينوا المدرجات رغم البرد.

وقد غرد مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عادل عصام الدين قائلاً: “ينصر دينك” قاصداً الحارس المتميز فواز القرني الذي تميز في لقاء اليوم حيث تصدى لركلة جزاء وكثير من الكرات الخطيرة.

وغرد الإداري على الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد عاطف طاشكندي قائلاً: ‏وقفة المخلصين والعشاق مطلبنا للمرحلة المقبله …الهدوء مطلبنا… ومانستغني عن وقفتكم ودعواتكم…. نمشي مع بَعضُنَا البعض.

وحيث غرد عضو الشرف الاتحادي احمد الكعكي قائلاً: ‏الحمدلله على الفوز الهام على الشباب والإعتلاء للمركز الثالث ان شاء الله ترجع النقاط الثلاث ونعتلي المركز الثاني ووننافس الهلال على الصدارة.

وقد غرد عضو الشرف الاتحادي عبدالله شرف الدين قائلاً:‏الف الف مبروك جمهور الاتحاد إن شاء الله القادم أفضل.

تدقيق:محمد القاسم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع