أخبار الاتحاد

صحيفة قول اون لاين | عمرو أنور يعود للأولمبي .. بعد الخسارة من النصر في آخر مهمة ييتوركا يبدأ مع الاتحاد بمحاضرة وتصحيح الأخطاء بمشاركة المصابين

خالد الغامدي

بدأ مدرب فريق الاتحاد الجديد (الروماني فيكتور بيتوركا) اشرافه الفعلي على الفريق مساء أمس الأحد  
بعقد يسري لمدة عامين خلفاً للمؤقت عمرو أنور الذي سيعود للاشراف على الفريق الأولمبي بالنادي بنهاية مبارة أمس التي خسرها الفريق أمام النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف، وحضرها بيتوركا من المدرجات في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
 
واجتمع بيتوركا وجهازه المساعد مع اللاعبين بحضور الجهاز الاداري قبيل انطلاق الحصة التدريبية وشرح لهم تطلعاته للمرحلة المقبلة متمنياً من جميع اللاعبين التعاون معه وبذل المزيد من الجهد
لتحقيق الأهداف التي يتطلع لها الجمهور وادارة النادي والمحبين.
 
بدأت التدريبات تحت إشراف بيتوركا من خارج الملعب بمتابعة ميداينة من   مساعديه،   وتم تقسيم اللاعبين الى مجموعتين الأولى التي شاركت في لقاء النصر بشكل أساسي   والمجموعة الثانية شملت الاحتياطين واللاعبين الغائبين عن المباراة.
 
وأدى اللاعبون الأساسين تدريبات خفيفة والجري حول المضمار فقط لعدم اجهادهم خصوصأ ان الفريق قد وصل الى جدة في صباح اليوم التالي من اللقاء.
 
فيما أدى بقية اللاعبين التدريبات التي تنوعت بين اللياقية والفنية وتم عمل تقسيمة للوقوف على بعض الجوانب الفنية, وتدخل بيتوركا أكثر من مرة في المران لتصحيح بعض الأخطاء لدى اللاعبين.
  و شارك جميع اللاعبين في المران بما فيهم العائدين من الاصابة الايفواري ياكونان ولاعب الوسط معن الخضري والأردني محمد الضميري.
 
وكان عمرو أنور قد فاز في جميع المباريات التي قادها ضمن دوري جميل عدا آخرها أمام النصر 1/2 أمس الأول. والاتحاد لم يخسر سوى واحدة وفاز في سبع، متساويا مع النصر في الوصافة خلف الشباب الذي خطف الصدارة هذا الأسبوع. وعاد أنور للأولمبي.

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع