أقلام الصحف السعودية

النادي | كهربا : القرني باعني .. وانتظر مباراة الهلال

متابعة: مصطفى شرف

أبدى المصري الدولي محمود عبدالمنعم ” كهربا ” محترف فريق الاتحاد ، سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه ضد مضيفه الشباب بثنائية نظيفة ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين،مؤكدا بأن مباراة الهلال ستكون حاسمة على لقب الدوري.
قال محمود عبدالمنعم ” كهربا ” في تصريحات لشبكة أم بي سي برو سبورتس : ” نحمدالله على الفوز الصعب والهام والغالي أمام الشباب ، والهدفين المسجلين للعميد حضرا بمجهود زملائي داخل الملعب ،وبعدما قدمنا مباراة جيدة وخلقنا الكثير من الفرص الخطيرة ونجحنا في تحقيق مبتغانا بالشوط الثاني “.
أضاف : ” بكل تأكيد ، كنت قلقا من التحصل على بطاقة صفراء والإيقاف في المباراة المقبلة أمام الهلال ،والحمد لله لم أتحصل على أي بطاقة وسأشارك في المواجهة القادمة الهامة والحاسمة”.
عن ضربة الجزاء وما حدث بينه وبين الحارس فواز القرني ، أشار : ” قبل تنفيذ بن يطو ضربة الجزاء قلت لفواز لا تتحرك سريعا وركز على الزاوية اليمنى لأني شاهدت مهاجم الشباب ينتظر بعض الشيء على الكرة قبل تنفيذها ،ولكنه باعني وأتجه لليسرى وتصدى لها،والحمد لله أنه غير الزاوية وتألق فيها “.
ختم كهربا تصريحاته،قائلاً : ” مباراة الهلال المتصدر ستكون حاسمة بكل تأكيد بالنسبة لنا ، ونحن نستهدف الفوز وليس سواه في المباريات المقبلة من أجل الوصول لصدارة ترتيب الدوري، ونمتلك المقومات للوصول إلى ما نريده بإذن الله”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع