أخبار الصحف السعودية

النادي | اللي فوق الإتي طاح .. والشباب مو مرتاح

النادي – جدة

 

فك الاتحاد صمود الشباب على أرضه بالتغلب عليه بهدفين نظيفة، في قمة الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين، والتي بها صعد للمركز الثالث مزيحاً الاهلي منه ومتعادلا مع النصر بنفس العدد النقطي 41 لكل منهما، خلف المتصدر الهلال 47 نقطة.
وسيطر الاتحاد على معظم دقائق الشوط الاول، ونجح في تهديد مرمى حارس الشباب جوهر واختراف دفاعه، الا أنه عجز في تسجيل هدف، لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون أهداف.
وفي الشوط الثاني، أكمل الاتحاد رغته بالفوز وكان له مبتغاه عن طريق مدافعه والقائد عدنان فلاته الذي أحرز هدف الاتحاد الاول عند الدقيقة 61، بعد عرضية من المهاجم أحمد العكايشي أخطاء حارس الشباب في اخراجها، ليعود الاتحاد ويبحث عن هدف ثاني وينجح الدولي المصري محمود كهربا في ذلك بإحرازه الهدف الثاني عند الدقيقة 73، وتمكن الشباب من إعادة اوراقه وحصل على ركلة جزاء عند الدقيقة 73، ولكن حارس الاتحاد فواز القرني كان له رأي أخر ووقف سد منيع لتصويبة بن يطو، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين دون رد.
وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده النقطي الى 41 نقطة في المركز الثالث وبنفس العدد النقطي مع النصر، مزيحاً الاهلي من المركز، فيما توقف رصيد الشباب عند النقطة 26 في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع