أخبار الصحف السعودية

النادي | باعشن يرفض تكفل (شرفي) بحكام أجانب

جدد المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد رفضه الاستعانة بطاقم حكام أجانب لقيادة أي مباراة لفريقه هذا الموسم، رغم عدم استفادة النادي من عدد الطواقم المتاح لأي نادٍ بـ(8) طواقم منذ بداية الموسم.
وكشفت مصادر (النادي) عن إبلاغ باعشن أحد أعضاء الشرف الراغبين بالتكفل بطاقم حكام أجنبي لقيادة المباراة المقبلة في دوري عبد اللطيف جميل للفريق أمام الهلال في دوري جميل. مؤكداً له تمسكه بكلمته التي صرح بها سابقاً بثقته في قيادة الحكام السعوديين لمباريات فريقه. رغم تذكير ذلك الشرفي له بحجم الأخطاء المؤثرة للحكم السعودي على نتائج الفريق هذا الموسم.
وعلى ذات الصعيد أثار خبر طلب إدارة نادي الهلال لطاقم حكام أجانب للمواجهة المرتقبة مع الاتحاد رغم إقامتها على أرض الثاني، حفيظه الكثير من الجماهير الاتحادية عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر)، واصفين الأمر بغير اللائق بحق سمعة النادي ومكانته مهما كانت المبررات، بقيام نادٍ منافس بدفع مبلغ طاقم الحكام الأجانب (130) ألف ريال للمرة الثانية بعد قيام النصر بنفس المبادرة في مباراته على أرض فريق الاتحاد في الدور الأول من الدوري. وطالبت تلك الجماهير عبر ردود أفعالها تحمل إدارة نادي الاتحاد العواقب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع