أخبار الصحف السعودية

النادي | صناع القرار: عفواً.. فيلانويفا (MUTE MUSIC)

مصباح معتوق | جدة
تغزلت الصحف التشيلية وصحيفة AS الإسبانية وجماهير الاتحاد في النجم التشيلي كارلوس فيلانويفا بعد الهدف الجميل الذي أحرزه في شباك التعاون أول أمس السبت، ضمن الجولة 18 من مباريات دوري جميل للمحترفين،التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، و أتى من ركلة ثابتة عند الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني من المواجهة المثيرة للجدل. وتغزلت الصحف التشيلية في ابن موطنها وهي تتغزل بهدفه الجميل الذي وصفته بالرائع والمميز في شباك (السكري)، حيث قالت أبرز الصحف ألا وهي (chilenosporelmundo) أن (الأناناس) كارلوس فيلانويفا منح الاتحاد فوزاً جميلاً، عندما نجح في تسجيل هدف التقدم لـ(العميد) من كرة ثابتة تميز في تنفيذها بالصورة الصحيحة التي لا ينفذها إلا لاعب من ماركة فيلا. وأضافوا: سييرا مدرب نادي الاتحاد يعرف الإمكانات التي يمتلكها كارلوس، سواء بصناعة اللعب أو تنفيذ الكرات الثابتة فهو منحه فرصة التسديد ونجح في احراز الهدف الثاني لفريقه وله في دوري جميل للمحترفين.
وزادوا: بعيداً عن الهدف الجميل الذي سجله كارلوس فيلانويفا إلا أن مستوياته الفنية لا زالت حتى هذه اللحظة مرضية للجماهير الاتحادية التي دوماً ما تشيد في (الأناناس) التشيلي. وفيما يخص صحيفة AS الإسبانية وصفت هدف التشيلي فيلانويفا بـ(العظيم).
على صعيد الجماهير الاتحادية التي أكدت بأن كارلوس من المحترفين المميزين الذين نجحوا في صناعة الفارق داخل المستطيل الأخضر، ووصفت صفقته بـ(الناجحة) بكل المقاييس شاء من شاء وألى من أبى.
وذلك خلال ردة فعلهم عبر موقع التواصل الاجتماعي بعد الهدف الجميل الذي أحرزه في شباك التعاون أول أمس السبت من كرة ثابتة مميزة قائلين: رحمك الله يا أبا عمر على هذه الصفقة الذي من المفترض المحافظة عليها واستمرارها لموسمين بأقل تقدير.
وأضاف: فيلانويفا داخل المستطيل الأخضر موسيقى تعزف أجمل الألحان ومع كامل الاحترام لباقي اللاعبين الآخرين، سواء في نادينا أو غير ذلك مجرد أرجل تركض فقط، لذلك من يريد متابعة (الأناناس) عليه (كتم الصوت) كونه موسيقيا يعزف أجمل وأحلى الأوتار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع