أخبار الاتحاد

صحيفة قول اون لاين | نوه بندية المباراة وقوة الفريقين .. وأكد أن خطأ القرني يحدث من اللاعبين عمرو أنور: الحكم الروماني هزمنا أمام النصر بقرار ترضية

  علل مدرب فريق الاتحاد عمرو أنور أسباب خسارت فريقه الدورية امام النصر اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري جميل الى الضعف التحكيمي اليوناني الذي صاحب اللقاء وقال “لم اتحدث عن التحكيم طوال مسيرتي التدريبية ولكن ماحصل اليوم من تحامل واضح على فريقي حتم نقد هذه الأخطاء، وخصوصا طرد ابوسبعان حيث الاشتراك كان بين لاعبين كيف يطرد لاعب ويترك الاخر؟!” واضاف ” طرد ابوسبعان كان بغرض تعديل الكفة بين الفريقين كونه طرد لاعب النصر فكان عليه التعويض بهذه الطريقة”.
 
 
واشار المدرب الاتحادي المؤقت بعد آخر مباراة يقودها الى ان الفريقين قدما مباراة جيدة كان فيها الكثير من الفرص المحققة للتسجيل مبينا ان على جميع الاتحاديين ان لايحزنوا لان فريقهم قدم مستوى مميز وان اللاعبين قادرين على التعويض في اللقاءات القادمة.
 
وحول ماقام به الحارس فواز القرني حسن ضد الراهب وطرده الحكم، أوضح عمرو ان الخطأ وارد من الجميع.
 
ومما يستحق التنويه أن الحارس المتطور فواز القرني ضرب حسن الراهب محتجا على تمثيله بينما الكرة هجمة لصالح فريقه الاتحاد، فأوقف الحكم المباراة وعاد إليه واحتسب ركلة جزاء وطرد الحارس فواز، وسجل ابراهيم غالب ركلة الجزاء في مرمى محمد نور الذي اضطر لخلافة الحارس بعد استنفاد التبديلات، وكان هذا الخطأ محل اهتمام كثيرين ووصفوه بتصرف أحمق.  
 
 
 
 

 

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع