أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يعسكر خارجيًّا أسبوعَيْن استعدادًا للهلال.. وتأكد غياب عساف القرني عن لقاء الشباب

الجماهير تتساءل عن أسباب إبعاد تمبكتي

بريدة – علاء سعيد:
طلبت جماهير الاتحاد من إدارة النادي ضرورة توضيح سبب إبعاد اللاعب معتز تمبكتي عن تمثيل الفريق منذ بروزه في الدور الأول في الديربي أمام الأهلي؛ إذ إنه من بعدها غاب تمامًا عن تمثيل الفريق في المباريات، التي كان آخرها أمس باستبعاده من قائمة الفريق أمام التعاون، ولم يكن ضمن قائمة الـ18 لهذه المباراة. وقد رفض معتز تمبكتي التعليق على قرار استبعاده المتكرر عن صفوف الفريق مكتفيًا بالحديث بعبارة قال فيها (اللهم إذا احترت فسددني، وإذا تعبت فقوني، وإذا أظلمت علي الأمور فأضئ لي من نورك الذي أشرقت به الظلمات، وأضاءت به أركان عرشك يا رب).
من جهة أخرى، بات بشكل كبير غياب حارس الاتحاد عساف القرني عن مشاركة الفريق في لقاء الشباب
السبت القادم في الدوري لحاجته إلى مزيد من البرنامج التأهيلي المكثف على موضع إصابته في الكتف، التي
تكررت معه بشكل مستمر في الفترة الأخيرة.
وفي سياق آخر، منح الجهازان الفني والإداري لاعبي الفريق راحة من التدريب أمس؛ كون الفريق سيغادر القصيم عند الساعة الـ10 صباحًا، وسيعاود تدريباته اليوم الأحد استعدادًا للقاء الشباب السبت المقبل في الدوري.
وعلى صعيد آخر، تدرس إدارة الاتحاد إقامة معسكر خلال فترة توقُّف الفريق عن خوض مباريات لمدة أسبوعين بعد خروج الفريق من المنافسة على كأس الملك، إضافة إلى عدم المشاركة في البطولة الآسيوية، وتجهيز الفريق بشكل أفضل قبل لقاء الكلاسيكو أمام الهلال مطلع شهر مارس المقبل، والتجهيز للقاء النهائي في كأس ولي العهد أمام النصر، الذي يعتبر الموعد المبدئي لإقامته يوم 10 مارس المقبل في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع