أخبار الصحف السعودية

النادي | نار القادسية مع أنجوس.. أطفاها سييرا فقط

خالد بدوي _جده 

 

على الرغم من أن الهلال كسب القادسية في الدور الاول على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام بهدفين مقابل هدف، الا أنه فشل في خطف النقاط كاملة في الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين، وخرج القادسية بتعادل ايجابي ثمين من معقل الزعيم متصدر الدوري.

وفي هذا التقرير ترصد لكم (النادي) اقوى الاندية المنافسة التي خاض مبارياتها امام القادسية في ملعب الأمير محمد بن فهد، والذي يتحول فيه القادسية الى فريق قادر على مقارعة الكبار وسط جماهيره ويحقق نتائج ايجابية على الرغم أنه يقع في المركز السابع مؤقتاً وقد يعود للمركز الحادية عشر من جديد.

في أول لقاء لعبه القادسية امام الفيصلي على أرضه كان في مدينة الخبر على ملعب الامير سعود بن جلوي وانتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، وفي المباراة الثانية كانت على ملعب الدمام استاد الامير محمد بن فهد وخسرها امام الهلال بهدفين لهدف، وخسر مواجهة التعاون على الملعب بهدف نظيف.

ثم لعب امام الخليج وتعادل سلبياً على ملعب الامير محمد بن فهد، قبل أن يصحح بنو قادس مسارهم بتعاقدهم مع المدرب البرازيلي دوس أنجوس، والذي بدأ في تحقيق نتائج ايجابية مع فارس الشرقية، ولعب امام الاتحاد قبل ذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد وخسر بثلاثية نظيفة وكانت الاكبر امام انصاره، ثم بدأ في التصحيح بتغلبه على الرائد بثلاثية نظيفة وتعادله في ديربي الشرقية في المباراة التي استضافها الاتفاق بهدفين لمثله.

وحقق تعادل امام الشباب على ملعب الخبر مدينة الامير سعود بن جلوي بهدف لمثله، وكسب النصر على نفس الملعب بثلاثية لهدفين واخيرا دك جدار الأهلي برباعية مقابل هدف.

وينتظر أن يأخذ أنجوس بثأره من سييرا في مباراة الجولة الثالثة والعشرون من دوري جميل للمحترفين، حينما يصل فارس الشرقية ضيفا على العميد في مدينة جدة على ملعب الجوهرة المشعة.

 

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع