أخبار الصحف السعودية

الرياضية | طبيب الاتحاد: الإصابات طبيعية ولا تستحق الضجيج

تعهد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قبل بداية تدريبهم أمس بمسح الصورة التي ظهروا بها في اللقاء الأخير أمام الأهلي، ووعدوا ببذل قصارى جهدهم لتقديم أفضل المستويات في لقاء التعاون يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة عشرة من لقاءات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وانطلق التدريب عند الخامسة مساء بغياب الحارس الدولي عساف القرني وفهد الأنصاري والأخير يخضع لبرنامج تأهيلي، بينما تواجد فهد المولد والمدافعان عمر المزيعل وعوض خريص بعد أن تغيبا عن مران أمس الأول بأعذار مسبقة.
وكثف التشيلي سييرا مدرب الفريق جرعاته الفنية واللياقة للاعبين، قبل أن يشرح لهم أخطاءهم الفنية في مباراة الأهلي.
وينتظر الجهاز الفني وصول المصري محمود كهربا للانخراط في التدريبات، بعد أن أنهى مشاركته الدولية مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٧.

إصابات طبيعية
من جهة أخرى، رفض المصري عصام العبدالله الطبيب المساعد بالنادي أن يكون لديهم قصور في عملهم، مبيناً أن الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق طبيعية، ولا تستحق كل هذا الضجيج، وقال لـ “الرياضية”: “لا توجد مشاكل إصابات تستحق الوقوف عندها أو تعتبر ظاهرة مخيفة، العمل يسير في الجهاز الطبي وفق ما خطط له، وكل شيء له حيثياته، وكل لاعب مصاب يتم تأهيله طبياً حسب برنامج تأهيلي خاص به، ومن يحدد نوعية الإصابات هو الروماني أفيدوا طبيب النادي، وبإشراف مباشر من شركة بوبا الطبية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع