أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | أوضاع الاتحاد تزداد سوءاً قبل لقاء التعاون

 تأكد غياب الأنصاري والنخلي وخريص.. والمدرب يعتذر ويغلق التدريبات.. والجماهير تطالب بمحاسبة اللاعبين

جدة – علاء سعيد:
بات بشكل كبير غياب محترف الاتحاد الكويتي فهد الأنصاري، عن المشاركة مع الفريق في لقاء التعاون السبت المقبل في الدوري، بسبب إصابته في الظهر وحاجته لمزيد من العلاج والتأهيل، من أجل العودة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، بعد أن شارك تحت تأثير «البنج» في لقاء الأهلي الماضي، والذي قدم مستوى فنياً باهتاً ساهم في خسارة الفريق برفقة زملائه اللاعبين.
وسيفتقد الاتحاد في لقاء التعاون السبت المقبل، لخدمات اللاعبين بدر النخلي وعوض خريص، بداعي الإيقاف لحصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الأهلي الماضي، وسيعوض غيابهما المدافعان ياسين حمزة وعمر المزيعل .
إلى ذلك فقد منح الجهازان الفني والإداري راحة للاعبين عن التدريبات أمس، على أن يبدأ الفريق اليوم التحضير الفعلي لمواجهة التعاون المرتقبة السبت المقبل في بريدة، والتي في حال تعرض الفريق لأي خسارة أو تعادل، ستبتعد فرص الفريق في المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم ، وسيعقد المدرب سييرا اجتماعاً مع اللاعبين لمناقشة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء الأهلي الماضي لتداركها في المباريات المقبلة.
وتقرر «إغلاق» تدريبات الاتحاد أمام الجماهير ووسائل الإعلام طوال الأسبوع الحالي ، وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغط الجماهيري، بعد الخسارة من أمام فريق الأهلي، وتجهيز الفريق بشكل أفضل لمواجهة التعاون السبت المقبل في الدوري .
من جهة أخرى طالبت جماهير الاتحاد من إدارة النادي برئاسة حاتم باعشن، ضرورة الاجتماع بمدرب الفريق ومناقشته حول الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في الديربي، وإصراره على إبعاد اللاعب سلطان مندش رغم حاجة الفريق لخدماته ، بالإضافة إلى استبعاد الحارس الاحتياطي هاني الناهض، وإشراك الشاب علي العامري ضمن قائمة الفريق الأساسية ، كما طالبت الجماهير بضرورة محاسبة اللاعبين على غياب الروح القتالية داخل الملعب في المباريات الأخيرة والانخفاض الحاد بمستوى الفريق بعكس ما كان عليه في بداية الموسم الحالي.
من جانبه قدم مدرب الاتحاد سييرا اعتذاره لجماهير ناديه على الخسارة أمام الأهلي 4-1، مبيناً بأنّ لاعبي فريقه لم يكونوا في الموعد خلال لقاء الأهلي، ولم يقدموا المستوى الفني المأمول منهم داخل الملعب، مبيناً بأنه سيسعى على تدارك الأخطاء في المباريات المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع