أخبار الصحف السعودية

النادي | سقراط قبل الديربي.. أكثر الصناع في جميل

خالد بدوي – جدة

قبل أن يخوض الديربي الثالث له.. يدخل الدولي الكويتي المميز ومحترف نادي الاتحاد فهد الانصاري لقاء القمة وهو أكثر من مرر كرات في دوري جميل للمحترفين وتعدى حاجز الـ1000 تمريرة في 16 جولة سابقة لعب منها 15 مباراة بشكل اساسي فيما لم يلعب مباراة بسبب الايقاف لتراكم البطاقات.
ونشر الحساب الرسمي لموقع الاحصائيات العالمي “opta” عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر أن الانصاري الشهير بـ”سقراط” نجح في تمرير 1098 تمريرة كأكثر لاعب في دوري جميل للمحترفين، كما أنه أكثر لاعب نجح في التمرير بواقع 964 تمريرة ناجحة، ليكتبوا بعدها “مايسترو”.
ومن المنتظر أن يعتمد الاتحاد على خبرة الانصاري بشكل كبير نظرا لغياب الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائي الأمم الإفريقية يوم الأحد القادم امام الكاميرون، والذي بدوره تألق وكان سبباً كبيراً في وصول مصر لنصف النهائي بتسجيله هدف الفوز في لقاء مصر والمغرب عند الدقيقة 88 بعدما دخل بديلاً في اللقاء.
كما أن المباراة ستشهد حضور جماهير كبير حسب ما أعلن الموقع المختص بطرح التذاكر للمباريات السعودية والاندية “مكاني” عن نفاذ اكثر من 55 الف تذكر 95%، عبر الموقع وتسليم الناديين وشركائهم باق التذاكر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع