أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | القرني والدحيم يغيبان وباعشن يجتمع مع اللاعبين الاتحاد ينهى تحضيراته لمواجهة الأهلي.. والعامري حارساً أساسياً


جدة – علاء سعيد:
تأكد غياب حارس الاتحاد عساف القرني عن المشاركة في لقاء الديربي اليوم أمام الأهلي بعد إصابته في الكتف وحاجته لمزيد من التأهيل وبالتالي سيكون الحارس الآخر علي العامري هو الحارس الأساسي في لقاء اليوم، بينما سيعود المدافع بدر النخلي للمشاركة مع الفريق بعد أن غاب فترة طويلة بداعي الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة وستكون مشاركته على حساب المصاب عمار الدحيم الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة.
وكان الفريق الاتحادي قد أنهى تحضيراته لمواجهة الأهلي من خلال التدريب الأخير الذي أجراها الفريق مساء أمس والذي ركز من خلاله على الجوانب التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء اليوم وقد حرص المدرب سييرا عدم إرهاق اللاعبين بالتدريب الذي لم يستغرق سوى ساعة واحدة فقط، ومن ثم عقد رئيس النادي حاتم باعشن اجتماعا مع اللاعبين برفقة أعضاء مجلس إدارته طالبهم بضرورة مضاعفة الجهد اليوم من أجل تحقيق الفوز و الحصول على نقاط المباراة الثلاث و المنافسة على الدوري في الموسم الحالي. إلى ذلك فقد شهدت تدريبات الاتحاد مشاركة الكويتي فهد الأنصاري بالتدريب مما يؤكد جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم أمام الأهلي إلى جانب اللاعبين كارلوس العائد للمشاركة مع الفريق بعد إيقافه عن المباراة الماضية أمام الوحدة بداعي البطاقات الصفراء ، كما سيعود المهاجم احمد العكايشي الذي سيكون ضمن التشكيل الأساسي في لقاء الليلة. وكانت إدارة الاتحاد قد سلمت اللاعبين مكافأة الفوز على الوحدة بواقع 4000 ريال لكل لاعب، كما تم رصد مكافأة مالية كبيرة للاعبين في حال نجحوا من تحقيق الفوز اليوم على الأهلي وتأتي هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لتحقيق الفوز و الحصول على نقاط المباراة الثلاث.
سييرا: أبحث عن الفوز فقط والمنافسة على الدوري
أبدى مدرب فريق الاتحاد سييرا بأنه يطمح في لقاء اليوم أمام الأهلي على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل المنافسة على الدوري هذا الموسم مشيراً بأن المباراة صعبة في ظل التقارب الفني بين الفريقين ، مشيراً بأن غيابات اللاعبين محمود كهربا و عمار الدحيم لا تعتبر مقلقة كون الفريق يمتلك البديل الجاهز.
وأشار سييرا بأن جماهير الاتحاد ستلعب دورا كبيرا في لقاء اليوم من أجل مؤازرة اللاعبين داخل أرضية الملعب من خلال التشجيع طوال التسعين دقيقة من المباراة متمنياً أن يوفق اللاعبين في تقديم مباراة ممتعة وتكون محصلتها النهائية بالفوز والنقاط الثلاث.
النخلي: جاهز لمواجهة الأهلي
أكد مدافع فريق الاتحاد بدر النخلي عن جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم أمام الأهلي بعد تعايه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة مشيراً بأن قرار مشاركته ضمن التشكيل الأساسي في لقاء الأهلي الليلة بيد مدرب الفريق سييرا، مبيناً أن هناك رغبة كبيرة وإصرارا من قبله وباقي زملائه اللاعبين على تحقيق الفوز و إسعاد جماهير العميد نظراً لوقفتها الكبيرة مع الفريق .
العكايشي: حزين لخروج تونس وهدفنا اليوم الفوز فقط
أوضح مهاجم الاتحاد أحمد العكايشي أن تركيزه منصب على لقاء اليوم أمام الأهلي لتحقيق الفوز و الحصول على نقاط المباراة الثلاث مشيراً بأن المباراة لا تقبل خسارة ثلاث نقاط كوننا نطمح في المنافسة على الدوري خلال الموسم الحالي ، كما أن هناك رغبة و إصرار كبيرة من قبل زملائي اللاعبين على تحقيق الفوز و الحصول على نقاط المباراة التي اعتبرها مهمة جداً في لقاء الليلة . وعن خروج منتخب تونس من كأس أفريقيا ذكر قائلاً « بصراحة حزين على خروج تونس من كأس أفريقيا وكنا نطمح في تحقيق اللقب الأفريقي».
نفاد تذاكر الديربي مبكراً.. ولا يوجد بيع بالجوهرة
نفذت تذاكر لقاء الاتحاد و الأهلي بالكامل للدرجة الموحدة قبل انطلاق المباراة بـ24 ساعة، وبالتالي لن يكون هناك بيع في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، وسيكون البيع مقتصرا على تذاكر المنصة الذهبية التي تبلغ بقيمة 800 ريال للتذكرة الواحدة، كما تقرر أن يتم فتح بوابات ملعب الجوهرة أمام الجماهير عند الساعة الرابعة عصراً، وسيتم تطبيق نظام باشر لرصد المخالفات المرورية في حال إيقاف الجماهير بشكل خاطئ في المواقف المخصصة بملعب الجوهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع