أخبار الصحف السعودية

الرياضي | الاتحاد يغلق التدريبات ويحفز النمور بالمكافآت

تركي أبوعيشة – جدة
أعلن نادي الاتحاد حالة الطوارئ استعداداً لمواجهة الديربي غداً أمام الغريم التقليدي الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري جميل للمحترفين التي ستدور رحاها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة بجدة، حيث وجه الجهازان الفني والإداري بإغلاق كل الطرق المؤدية إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملعب الرئيسي لنادي الاتحاد”، وذلك لفرض السرية التامة على سير التحضيرات الفنية.
وكان مدرب الفريق التشيلي سييرا قد عقد اجتماعاً مطولاً باللاعبين قبل انطلاق مران أمس، وشدد من خلالها على ضرورة المرحلة القادمة بداية من مباراة الديربي أمام الأهلي، حيث طالب عناصر فريقه على مضاعفة مجهوداتهم بهدف كسب النقاط الثلاث لتعزيز منافستهم في بطولة الدوري وتضييق الخناق على المتصدر الهلال، ومن ثم شرح التشيلي النهج الفني الذي سيطبقه خلال مباراة الغد، كاشفاً نقاط القوة والضعف لدى الخصم، كما حذر المدرب الاتحادي اللاعبين من ارتكاب الأخطاء، والالتزام بالنهج التكتيكي الذي ينوي اعتماده.
وبعد نهاية الاجتماع انطلقت التدريبات التي أقيمت عصر أمس، واشتملت على النواحي اللياقية والفنية قبل ان يختتمها الجهاز الفني بمناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب.
من جهة ثانية تقرر ان يدخل لاعبو الاتحاد معسكر الفريق الخاص بالنادي وذلك في إطار الترتيبات النهائية لملاقاة الغريم التقليدي الأهلي غداً.
وعلى صعيد متصل سلمت إدارة النادي للاعبي الفريق الأول مكافآت مباراة الوحدة الأخيرة التي كسبها الاتحاد بهدف وحيد، كما رصدت مكافآت مضاعفة للاعبين لتحفيزهم لاقتناص نقاط الديربي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع