أخبار الصحف السعودية

الرياضية | عساف يبعثر أوراق الاتحاد.. والمولد جاهز

غادر عساف القرني حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريبات أمس متأثراً بإصابته في الكتف، وكان علاء رواس مــدرب الحراس أوقف التدريبات لحظة إصابة القرني للاطمئنان على سلامة الحارس الأساسي في الفريق.
ووضعت إصابة القرني مدرب الفريق التشيلي سييرا في موقف محرج قبل مواجهة الديربي المرتقبة بعد غدٍ الجمعة.. بعد أن تضاءلت فرصة مشاركة اللاعب.
أجرى الفريق مرانه على الملعب الرئيسي بالنادي بحضور عدد مقدر من الجماهير ووسائل الإعلام، ونائب الرئيس عمر مسعود ومسؤول الاستثمار خالد التميـــرك، واشــتملت التدريبــات على النواحـــي التكتيكية التي تم التركيـز فيها على الاســـتحواذ على الكرة، والتمرير القصير، أداها اللاعبون بروح معنوية عالية.
وأبـدى فهــد المولـــــد جاهزيته للديربـــي، حيث شارك بفعالية في التدريبات، التي شهدت انضمام التونسي أحمد العكايشي بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الإفريقية، وسط استقبال حار من قبل زملائه اللاعبين، والجماهير التي كانــت حاضرة، والتي رحبت به فور دخوله إلى أرض الملعب.
واجتمع الجهاز الفني للفريق قبل انطلاقة التدريبات بالجهاز الطبي لمعرفة حالة اللاعبين الطبية قبل الديربي، وطالب التشيلي سييرا مدرب الفريق من الجهاز الإداري بضرورة الاطلاع على التقرير الطبي الخاص بالحالة الصحية للاعب العكايشي للاطمئنـــان على صحته وسلامته قبل الديربي.
وقرر الجهــــازان الفني والإداري فرض الســرية على تحضيرات الفريق اعتباراً من اليوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع