أخبار الصحف السعودية

المدينة | عساف يفسد ارتياح سييرا بعودة العكايشي.. وجروس يجهز مهند لتعويض السومة

ممدوح العويضي- عبدالعزيز الزهراني – سليمان مخاشن – جدة
ارتفعت وتيرة استعدادات الاتحاد والأهلي لمباراة الديربي المقررة بعد غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين، وبدأ كل مدرب في تجميع أوراقه ورسم الخطة النهائية للمباراة، رغبة في الاستقرار على أسلوب يمكِّنه من تحقيق الفوز بالغ الأهمية بالنسبة للفريقين.

الاتحاد

تجدَّدت إصابة حارس الفريق الأول بنادي الاتحاد عساف القرني، بعد مشاركته في المران الجماعي، حيث شعر بتجدُّد آلامه ولم يستطع إكمال التدريبات واتّجه على إثرها إلى العيادة الطبية، وبات غيابه عن المباراة شبه مؤكد، ما أربك حسابات مدرب الفريق، التشيلي خوسيه سييرا، الذي كان قد شعر ببعض الارتياح بعد وصول المحترف التونسي أحمد العكايشي إلى جدة، وكان في استقباله الجماهير الاتحادية، قبل أن يشارك في الساعة الأخيرة من التدريب.

وتركّز مران الأمس على الجانب اللياقي بشكل أكبر، وعمد سييرا إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق خلال لقاء الديربي، فيما سيبدأ اليوم التحضير الفعلي للقاء، وقد تقرر إغلاق التدريبات عن الجماهير ووسائل الإعلام حتى يوم المباراة.

من جهته أكد لاعب الاتحاد جمال باجندوح صعوبة لقاء فريقه أمام الأهلي، وقال: «سنلاقي الأهلي وهو من الأندية القوية على المستوى الفني، ولكننا سنستعد له جيدًا»، وعن عدم مشاركته في المباريات الماضية، أوضح اللاعب قائلًا: «هذا يعود إلى قناعات المدرب سييرا، وأنا جاهز طوال الفترة الماضية للمشاركة مع الفريق، وعندما تحصلت على الفرصة استطعت أن أثبت نفسي من خلال المباريات التي شاركت فيها».

وتمنى باجندوح لزميله المصري محمود كهربا المشارك في بطولة إفريقيا التوفيق ومواصلة المشوار في البطولة، وأضاف: «عندما يحقق زملائي الانتصارات نشعر بالسعادة، والاتحاد يملك البديل الجاهز الذي يعوض غياب أي لاعب».

الأهلي

على الجانب الآخر، واصل لاعبو الأهلي تدريباتهم خلف الأبواب المغلقة، وعلمت المدينة أن المدرب السويسري كريستيان جروس استقرّ على الدفع بمهند عسيري في خط المقدّمة ليعوض غياب الهداف السوري عمر السومة الموقوف لتراكم البطاقات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع