أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يفرض السرية مبكراً قبل مواجهة الأهلي

جدة – علاء سعيد:
سيصل محترف الاتحاد التونسي احمد العكايشي خلال اليومين المقبلين إلى جدة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات التي تسبق لقاء الديربي أمام الأهلي الجمعة المقبل بعد خروج المنتخب التونسي من كأس أفريقيا، وتأتي مشاركته في هذه المباراة دعامة قوية لخط الهجوم الاتحادي الذي افتقده كثيراً في المباريات الماضية ، كما سيعود المحترف التشيلي كارلوس للمشاركة مع الفريق بعد أن غاب عن لقاء الوحدة الماضي بداعي الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.
إلى ذلك تأكد غياب مدافع الاتحاد عمار الدحيم عن المشاركة في لقاء الديربي أمام الأهلي بعد إصابته في الركبة وحاجته لمزيد من الراحة، فيما سيعود المدافع الآخر بدر النخلي للمشاركة مع زملائه اللاعبين في لقاء الأهلي، وسيكون ضمن التشكيل الأساسي في هذه المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.
هذا وسيعاود فريق الاتحاد تدريباته اليوم بعد الراحة التي تم منحها للاعبين أمس تحضيراً للقاء الديربي أمام الأهلي وسيحرص المدرب سييرا خلال تدريبات اليوم بالاجتماع مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي حصلت للفريق في لقاء الوحدة و معالجتها و التجهيز بشكل أفضل لمواجهة الأهلي.
من جانبه فقد أكد المدرب الاتحادي سييرا بأنه سيدخل لقاء الأهلي الجمعة المقبل من أجل تحقيق الفوز و حصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على الدوري هذا الموسم، مبيناً بأن اللقاءات المتبقية للفريق في الموسم الحالي تعتبر هامة جداً ولا يقبل فيها الخسارة أو حتى التعادل، مقدماً شكره لجماهير الاتحاد على مؤازرتها الفريق في لقاء الوحدة متمنياً مشاهدة المدرجات بشكل أكبر في لقاء الأهلي الجمعة المقبل.
وكان رئيس الاتحاد حاتم باعشن قد اجتمع مع لاعبي الفريق بعد نهاية لقاء الوحدة وبالتحديد في غرفة تبديل الملابس وقد ضاعف للاعبين مكافأة الفوز وطالبهم بضرورة مضاعفة الجهد من أجل تحقيق الفوز في مواجهة الديربي المرتقبة.
ربيع السفياني: هدفي هدية لجماهير الاتحاد وموعدنا الأهلي
أهدى لاعب الاتحاد ربيع السفياني الهدف الذي سجله في مرمى الوحدة إلى جماهير ناديه نظراً لوقفتها معه منذ توقيعه في كشوفات الفريق، مطالباً الجماهير بالحضور الكبير في لقاء الديربي أمام الأهلي الجمعة المقبل في الجوهرة ومؤازرتهم من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مشوار الفريق بالدوري و المنافسة بقوة على البطولات هذا الموسم الدوري و كأس ولي العهد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع