أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الاتحاد يقدم سفياني.. والمولد عاد

تعقد إدارة نادي الاتحاد اليوم مؤتمراً صحفياً تقدم من خلاله لاعبه الجديد ربيع سفياني بعد أن أنهت الاتفاق معه لتمثيل الفريق لمدة ٦ أشهر بصفة الهواية، وتجاوزه الفحوصات الطبيه التي خضع لها مؤخراً تحت إشراف الراعي الطبي للنادي بوبا العربيه.
ويتحدث سفياني خلال المؤتمر عن تفاصيل توقيعه بعد حصوله على مخالصة مالية من قبل ناديه السابق النصر.
وكان سفياني شارك في اللقاء الودي أمام جدة (الربيع سابقاً) السبت الماضي، وسجل هدف الفريق الأول في اللقاء الذي انتهى بثنائية نظيفة.
وعاد الفريق لتدريباته أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية لقفل ملعبه الذي يخضع للصيانة، على أن يعود إليه مطلع الأسبوع المقبل؛ أي بعد نهاية مواجهة الطائي في دور الـ 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان الدولي فهد المولد شارك في التدريبات عقب فراغه من تصوير أحد الإعلانات التجارية للمنتخب السعودي في دولة الإمارات، فيما ينتظر أن ينخرط اللاعب أحمد عسيري في تدريبات اليوم لسد الفراغ الكبير الذي يشهده خط الدفاع بغياب الثنائي بدر النخلي وياسين حمزة بسبب الإصابة.
ويواصل الثنائي عساف القرني وبدر النخلي برنامجهما العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي، حيث سيغيبان عن مواجهة الطائي، ويخضع الأول لعلاج طبيعي في موضع إصابته بالكتف، فيما وضع الجهاز الطبي برنامجاً تأهيلياً للاعب بدر النخلي الذي يعاني من إجهاد في العضلة الضامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع