أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | الاتحاديون يستقبلون بترويكا و10 آلاف لتجاوز النصر … الاتحاد كثف استعداداته لـ”الكلاسيكو”

جدة: عماد عيسى

 

يستقبل الاتحاديون مساء اليوم مدرب فريقهم الكروي الأول الروماني فيكتور بترويكا، بعدما طال انتظاره. وسيصل بترويكا إلى جدة برفقة طاقمه المساعد، الذي سيضم لأول مرة في تاريخ النادي مدير إدارة أجنبيا بناء على رؤية مشتركة بين إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي ومدير إدارة الكرة حامد البلوي، لإحداث تغيير في منهجية التعامل مع اللاعبين وإيجاد درجة أكبر من الضبط الإداري داخل الفريق بما ينعكس على الأداء الفني للاعبين.
وطلبت الإدارة الاتحادية من الجماهير الحضور لاستقبال المدرب في مقر النادي، وأن لا يتوجهوا إلى المطار لاستقباله، حتى لا يتسببوا في أي نوع من الازدحام أمام صالات مطار الملك عبدالعزيز بجدة، وإعاقة حركة المسافرين.
وسيتابع بترويكا تدريبات الفريق الثلاثة انطلاقا من اليوم وحتى موعد مباراة النصر المهمة في الجولة الثامنة من دروي عبداللطيف جميل للمحترفين السبت المقبل بصفة متابع فقط، وسيترك الأمور الفنية بالكامل للمدرب المصري عمرو أنور الذي سيختتم مشواره مع الفريق بهذه المباراة. وتمنى أنور أن يكمل مسيرته المتميزة مع الفريق بتحقيق الانتصار السابع له على التوالي، وترك الفريق وهو يتربع على قمة فرق الترتيب، فيما ستكون مواجهة هجر في الجولة الثامنة بداية مشوار الروماني فيكتور بترويكا مع الفريق والذي من المقرر أن يمتد لمدة عامين كما هو مدون في العقد بينه وبين النادي.وعلى صعيد التحضيرات الاتحادية لمواجهة النصر، تأكد غياب اللاعب العاجي ديديه ياكونان عنها، بسبب إصابته بارتخاء في عضلة الساق، يحتاج على إثرها لجلسات علاج مكثفة لتجهيزه للمرحلة المقبلة، في حين لا يتوقع أن تمنع الإصابة اللاعب عبدالفتاح عسيري عن المشاركة في المباراة، بعد أن تعرض لشج في الرأس، استدعى إجراء أربع غرز طبية له خلال الحصة التدريبية أول من أمس.
من جانب آخر، زار عضو الشرف منصور البلوي النادي مساء أمس، وحضر مران الفريق الكروي، حيث طالب اللاعبين بتحقيق الفوز في هذه المباراة والظفر بنقاطها، وكشف أن الاتحاد سيوقع خلال الأسبوعين المقبلين عقد رعاية مع إحدى الشركات يكون الأكبر في تاريخ الكرة السعودية.
من جهتها، رصدت إدارة النادي مبلغ 10 آلاف ريال مكافأة مالية للاعبين في الفريق، في حال نجاحهم في تخطي عقبة النصر، والمحافظة على صدارة ترتيب فرق الدوري، حيث يأتي تحديد هذه المكافأة لتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في اللقاء المقبل.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع