أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | نقطتان في الخليج

‎تعطل فريق الاتحاد لكرة القدم، وفقد نقطتين في أمواج الخليج، بعد تعادله 1 / 1، أمس في الجولة 15 من دوري جميل للمحترفين، وتراجع خطوات إلى الوراء عن الصدارة التي ينافس عليها.
‎ورفع الاتحاد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع متساويا مع النصر صاحب المركز الثالث، إلا أن الأخير يتفوق في المواجهات المباشرة، فيما وصل الخليج إلى النقطة (13) في المركز الـ 13.
‎وكان فهد المولد قد ترجم تفوق الاتحاد في الشوط الأول بعد أن افتتح التسجيل بهدف، مستفيدا من كرة من عبدالرحمن الغامدي سددها قوية علي يسار مسلم الفريح (36)، وكاد أن يضيف الهدف الثاني لفريقه بعد كرته القوية التي أنقذها علي لاجامي (43)، فيما اعتمد الخليج على الهجمات المرتدة التي كادت إحداها أن تستثمر التعادل بعد عرضية عبدالله السالم للمتمركز عبدالإله بخاري الذي سددها قوية أنقذها ببراعة عمار الدحيم (45). في الشوط الثاني، هاجم الاتحاد بعنف بغية تسجيل الهدف الثاني، فتطايرت الفرص تباعا من أقدام لاعبيه، أبرزها من المولد، طلال مجرشي، والتشيلي كارلوس فيلانوفيا، ولكن عبدالله السالم لاعب الخليج، باغته بهدف التعديل برأسية وضعها علي يمين عساف القرني (69) .
‎وكان الاتحاد قد تلقى عقوبة الخصم ثلاث نقاط لعدم دفع مستحقات لاعبه السابق داميان مانسو، فيما يعد هذ التعادل هو الثاني له هذا الموسم، مقابل الفوز في 11 مباراة والخسارة في مباراتين، فيما يعد هذا التعادل هو الرابع للخليج هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات، والخسارة في ثماني مباريات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع