أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | عمرو أنور: النصر محطتي الأخيرة مع الاتحاد … بيتوركا سيتابع الكلاسيكو الأصفر من المدرجات

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف

عبّر المصري عمرو أنور، المدير الفني المؤقت لفريق الاتحاد، عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير الذي حققه فريقه، بتربعه على صدارة ترتيب فرق دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعد ختام الجولة السابعة من منافسات الدوري.
وقال أنور لـ«الشرق الأوسط»: «حققنا العلامة الكاملة حتى الآن بعد انتهاء الجولة السابعة، وسأترك المهمة للجهاز الفني الجديد بعد مباراتنا المقبلة أمام النصر في الرياض ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل، وآمل تحقيق الفوز من أجل البقاء في الصدارة».
من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من إدارة النادي عن أن المدرب الروماني الجديد بيتوركا سيصحب معه 7 مساعدين، وهم: نيفو (50 سنة) مساعد مدرب، وفاليريويكر (44 سنة) مساعد مدرب، وجابي (57 سنة) مساعد مدرب، وتيودور (38 سنة) مدرب حراس، وماريوس ديما (39 سنة) اختصاصي علاج طبيعي، وأليكسلندر بيتوركا (30 سنة) وهو ابن المدرب وليست له أي صفة فنية، وأفيديو كوستسين (46 سنة) مدير إداري للفريق الأول.
وسيغادر المدرب الجديد مع بعثة الفريق إلى مدينة الرياض يوم الجمعة المقبل، حيث سيلاقي هناك فريق النصر، وسيتابعه مع مساعديه من خلال وجوده في المنصة، ومن المقرر أن يتسلم الدفة الفنية بعد اللقاء، وستكون أول مهمة له أمام فريق هجر في اللقاء الذي سيجمعهما بمدينة جدة.
وكما أشارت «الشرق الأوسط»، فإن المدرب اشترط تغيير اللاعبين الأجانب المحترفين في الاتحاد إذا لم يقتنع بمستواهم، حيث أكدت الصحف الرومانية أن لاعب فريق ستيوا بوخارست الدولي ونجمها كريستيان تناسي ضمن اهتمامات المدرب بيتوركا. ويذكر أن اللاعب يلعب في خط الوسط ويمتاز بتحركاته الخطرة ودقة التمرير إلى المهاجمين.
وكان لاعبو الفريق الأول عاودوا تدريباتهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بعد الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني إثر فوزهم على الخليج (2-1) بالجولة الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع